"My coats"

الترجمة:معاطفي

January 5, 2015

85 تعليقًا


Eman.Gelbana

معاطف يعني جواكت :D


PrisilaMoa

لا بل هي معاطفي


OlaAjloni

شو يعني جواكت


NgiZ139483

معنها سترة بكمين طويلين مفتوحة من الامام


a7medcool564

معطفي وليس معاطفي


Z_ambitious

لا لأنه جمع coats و ليست coat


k7Ds5

هو قالت كوتس جمع


ahmedsalah783151

صلوا علي محمد


IQpV11

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ❤️❤️


Jojodesouky

معاطفي وليس معطف :)


POIT6

حرف s هنا للجمع متى يكون للملكيه؟؟؟؟


hossammoha7

اذا وجدة العلامة الملكية قبل الحرف s' بهذا الشكل انصحك بمراجعة درس الملكية


MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد


IQpV11

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ♥️♥️


POIT6

السلام عليكم .... s هنا للجمع متى تكون للملكيه


0voa7

اذا كان قبلها اسم لشخص ويكون قبلها علامة ' ثم s زي مثلا ahmed's hirt


fSxX11

لمنها يكون الشي لك او ملكك


reemaldowayan0

المعطف هو الجاكيت


Zl4W3

الجواب هو معاطفي


Ahmedmohamed7488

لا اله الا الله


IQpV11

محمد رسول الله


fSxX11

الs هاي s الجمع لانها تجمع كل المعطف خاصتي لو كان معطف واحد لما كتبت الs لكان كتبت My coat اتمنى انه تكونو فهمتو ووصلتكم المعلومه شكرا الكم


mxxm94

معاطفي هي الإجابة


AmanyAjamy

الكلمه جت coats جمع معاطفي


fadi4014

انا ما اعرف ب الانجليزي كثير لكن اظن ان my تكفي عن s الملكية اما ال s الموجود ف هو ل الجمع


zainab2007

الmy تحكي عن أشياء ملكي انا بس لمن بدنا نحكي عن شخص آخر نضع s التملك


HajarSh1

تابعوني رجائاً


AmeraHafez

معطف يعنى جاكت يعنى بالطو


ibrahem491

كيف يتم تمييز الملكية عن الجمع ؟


GamerIkklf

اوسمحتو وشي المكيه


susu5555

عارفيين انو معطفي


rFvY4

كيف يتم تمييز s الملكيه عن s الجمع


fNvD3

معاطفي الصح


hYxr2

48؛تعلقات ولااحد فاهمني ايش my


ptue7

يعني انا او اذا جات مع كلمه ثانيه تعني انا هذا الشي لي


fSxX11

معناها انا


MajadMajad

معلش متابعه


Abdullah298090

الجاكيت نفسه المعطف


leen448322

معطفي وليس معاطفي


AscW6

معطفى وليس معاطفي


OVKO4

احنا مانقول جكيت نقول كوت وانا كتبت كوتي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


HamoodeAlK

هل من الممكن ان coats هي نفسها الجاكيت


ZWFo9

السلام عليكم ممكن اعرف معنى معاطفي يعني شنو قصدهم


AyoubDilal

My coats تعني معطفي وليس معاطفي


fSxX11

لا معاطفي لان في اخرها s وهذه الsتستخدم للجمع


tcPI4

انا كتبت جكيتي ليه يخليها غلط


Amine358565

معطفي ليس معاطفي


vhrR10

اصلحو البريد


RawdaMoham619063

هنا s للملكيه صح


fSxX11

لا للجمع


ahmedbawe

My coats معاطفي


lamar825924

يعلموني كيف اتحدا مع احد تكفون علموني بسرعه


sana190734

هاي... هذا صح مو خطا


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


ImhC16

عندي معط وحده بس مو زي كذا


saud130833

ارجو تصحيح الكلمة من معاطفي إلى معطفي


Li4E5

هذة البرنامج احلا شي


PrincessJo671411

انا بقول الجمله صح جدا وبيقولي غلط!!!


IQpV11

اسمعوا صلو على النبي


75cT4

my coats my coats my coats


75cT4

my coats = معاطفي


75cT4

coats = معاطف


75cT4

coat coat coatcoat coat coat


Maak27520

اي دولة تقول جواكت ?????? من الجزائر تسأل


saad607735

معطفي مكتوبة غلط بالعربية


KcFQ17

ليه انطق صح 3* مرات ويقلي خطا رجاء بدون احباط التركيز معانا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.