"My coats"

الترجمة:معاطفي

January 5, 2015

66 تعليقًا


Eman.Gelbana

معاطف يعني جواكت :D

August 26, 2015

OlaAjloni

شو يعني جواكت

April 3, 2018

NgiZ139483

معنها سترة بكمين طويلين مفتوحة من الامام

April 14, 2019

PrisilaMoa

لا بل هي معاطفي

April 6, 2018

NgiZ139483

Yes

April 14, 2019

ali611015
July 16, 2019

a7medcool564

معطفي وليس معاطفي

October 31, 2015

Z_ambitious

لا لأنه جمع coats و ليست coat

February 28, 2017

k7Ds5

هو قالت كوتس جمع

March 15, 2018

Dmdm999

هي جمع

September 15, 2018

khaled406046

معك حق

December 3, 2018

ahmedsalah783151

صلوا علي محمد

September 5, 2016

Jojodesouky

معاطفي وليس معطف :)

April 29, 2016

OlaAjloni

ما فهمت

April 3, 2018

POIT6

حرف s هنا للجمع متى يكون للملكيه؟؟؟؟

December 12, 2015

hossammoha7

اذا وجدة العلامة الملكية قبل الحرف s' بهذا الشكل انصحك بمراجعة درس الملكية

October 11, 2016

POIT6

السلام عليكم .... s هنا للجمع متى تكون للملكيه

December 12, 2015

0voa7

اذا كان قبلها اسم لشخص ويكون قبلها علامة ' ثم s زي مثلا ahmed's hirt

February 18, 2018

fSxX11

لمنها يكون الشي لك او ملكك

February 1, 2019

reemaldowayan0

المعطف هو الجاكيت

September 4, 2016

HajarSh1

تابعوني رجائاً

October 7, 2016

fSxX11

الs هاي s الجمع لانها تجمع كل المعطف خاصتي لو كان معطف واحد لما كتبت الs لكان كتبت My coat اتمنى انه تكونو فهمتو ووصلتكم المعلومه شكرا الكم

February 1, 2019

AmanyAjamy

الكلمه جت coats جمع معاطفي

July 25, 2016

fadi4014

انا ما اعرف ب الانجليزي كثير لكن اظن ان my تكفي عن s الملكية اما ال s الموجود ف هو ل الجمع

August 25, 2016

zainab2007

الmy تحكي عن أشياء ملكي انا بس لمن بدنا نحكي عن شخص آخر نضع s التملك

June 13, 2019

Zl4W3

الجواب هو معاطفي

October 3, 2016

hYxr2

48؛تعلقات ولااحد فاهمني ايش my

December 22, 2016

ptue7

يعني انا او اذا جات مع كلمه ثانيه تعني انا هذا الشي لي

December 23, 2017

fSxX11

معناها انا

February 1, 2019

MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد

January 13, 2017

Ahmedmohamed7488

لا اله الا الله

March 14, 2017

mxxm94

معاطفي هي الإجابة

November 24, 2015

AmeraHafez

معطف يعنى جاكت يعنى بالطو

January 11, 2016

Mohann2

سترتي بتزبط كمان :3

January 25, 2016

Ahmedismai902349

My coats

February 29, 2016

heba_0333

Wow

July 19, 2016

ibrahem491

كيف يتم تمييز الملكية عن الجمع ؟

August 4, 2016

GamerIkklf

اوسمحتو وشي المكيه

August 14, 2016

Va1y1

My coats

September 6, 2016

MohammedAh494951

معطفي الصح

September 21, 2016

susu5555

عارفيين انو معطفي

October 13, 2016

rFvY4

كيف يتم تمييز s الملكيه عن s الجمع

October 26, 2016

fNvD3

معاطفي الصح

November 15, 2016

MajadMajad

معلش متابعه

January 13, 2017

Abdullah298090

الجاكيت نفسه المعطف

January 24, 2017

leen448322

معطفي وليس معاطفي

January 29, 2017

AscW6

معطفى وليس معاطفي

February 15, 2017

OVKO4

احنا مانقول جكيت نقول كوت وانا كتبت كوتي

May 30, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

HamoodeAlK

هل من الممكن ان coats هي نفسها الجاكيت

August 27, 2017

ZWFo9

السلام عليكم ممكن اعرف معنى معاطفي يعني شنو قصدهم

September 5, 2017

AyoubDilal

My coats تعني معطفي وليس معاطفي

October 25, 2017

fSxX11

لا معاطفي لان في اخرها s وهذه الsتستخدم للجمع

February 1, 2019

tcPI4

انا كتبت جكيتي ليه يخليها غلط

November 11, 2017

Amine358565

معطفي ليس معاطفي

January 13, 2018

vhrR10

اصلحو البريد

February 22, 2018

RawdaMoham619063

هنا s للملكيه صح

March 29, 2018

fSxX11

لا للجمع

February 1, 2019

ahmedbawe

My coats معاطفي

June 1, 2018

Malak363910

معطفي

June 11, 2018

lamar825924

يعلموني كيف اتحدا مع احد تكفون علموني بسرعه

June 17, 2018

sana190734

هاي... هذا صح مو خطا

July 2, 2018

AhmedKoula

معطافي

February 26, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

ImhC16

عندي معط وحده بس مو زي كذا

April 19, 2019

saud130833

ارجو تصحيح الكلمة من معاطفي إلى معطفي

July 23, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.