"My coats"

الترجمة:معاطفي

January 5, 2015

119 تعليقًا


Eman.Gelbana

معاطف يعني جواكت :D


PrisilaMoa

لا بل هي معاطفي


OlaAjloni

شو يعني جواكت


alaa108353

جواكت هي جمع جاكيت وهي كلمة فرنسية تعني معطف معطف = jacket =coat


NgiZ139483

معنها سترة بكمين طويلين مفتوحة من الامام


a7medcool564

معطفي وليس معاطفي


Z_ambitious

لا لأنه جمع coats و ليست coat


k7Ds5

هو قالت كوتس جمع


ahmedsalah783151

صلوا علي محمد


IQpV11

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ❤️❤️


alaa108353

حفظك الله على الكلام الطيب


Jojodesouky

معاطفي وليس معطف :)


POIT6

حرف s هنا للجمع متى يكون للملكيه؟؟؟؟


hossammoha7

اذا وجدة العلامة الملكية قبل الحرف s' بهذا الشكل انصحك بمراجعة درس الملكية


alaa108353

اخي او اختي s المكتوبة ليست للملكية انما للجمع أما بالنسبة للملكية فهي my راجع دروسك و ركز


MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد


IQpV11

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ♥️♥️


POIT6

السلام عليكم .... s هنا للجمع متى تكون للملكيه


0voa7

اذا كان قبلها اسم لشخص ويكون قبلها علامة ' ثم s زي مثلا ahmed's hirt


fSxX11

لمنها يكون الشي لك او ملكك


reemaldowayan0

المعطف هو الجاكيت


Zl4W3

الجواب هو معاطفي


Ahmedmohamed7488

لا اله الا الله


IQpV11

محمد رسول الله


fSxX11

الs هاي s الجمع لانها تجمع كل المعطف خاصتي لو كان معطف واحد لما كتبت الs لكان كتبت My coat اتمنى انه تكونو فهمتو ووصلتكم المعلومه شكرا الكم


alaa108353

الشكر لك هذا ما اردت قوله لكن عندما قرأت تعليقك قلت لا داعي لذلك حفظك الله


mxxm94

معاطفي هي الإجابة


AmanyAjamy

الكلمه جت coats جمع معاطفي


fadi4014

انا ما اعرف ب الانجليزي كثير لكن اظن ان my تكفي عن s الملكية اما ال s الموجود ف هو ل الجمع


zainab2007

الmy تحكي عن أشياء ملكي انا بس لمن بدنا نحكي عن شخص آخر نضع s التملك


alaa108353

لا ، سأشرح للجميع في اختصار قبل ذلك أرجوا من الذين فهموا الدعاء لي بانجاح في حلمي و لجميع المسلمين ركزوا معي : انا = my pen ,mine انت =your pen, yours هو = his pen, his هي = her pen , hers نحن =our pen, ours هم = their pen, thirs ملاحظة: أعطيت مثال بالقلم اما بالنسبة الى الكلمات التي آخرها s فتعني الملكية من دون تحديد ما هي اتمنى انكم فهمتم وسلام حظ موفق للجميع


Unliqjqa

مرحبا صراحة عجبتني صورتك الرمزية يا zainab2007.....


HajarSh1

تابعوني رجائاً


AmeraHafez

معطف يعنى جاكت يعنى بالطو


ibrahem491

كيف يتم تمييز الملكية عن الجمع ؟


GamerIkklf

اوسمحتو وشي المكيه


susu5555

عارفيين انو معطفي


rFvY4

كيف يتم تمييز s الملكيه عن s الجمع


fNvD3

معاطفي الصح


hYxr2

48؛تعلقات ولااحد فاهمني ايش my


ptue7

يعني انا او اذا جات مع كلمه ثانيه تعني انا هذا الشي لي


fSxX11

معناها انا


Manou33636

My للملكية ي


MajadMajad

معلش متابعه


Abdullah298090

الجاكيت نفسه المعطف


leen448322

معطفي وليس معاطفي


AscW6

معطفى وليس معاطفي


OVKO4

احنا مانقول جكيت نقول كوت وانا كتبت كوتي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


HamoodeAlK

هل من الممكن ان coats هي نفسها الجاكيت


ZWFo9

السلام عليكم ممكن اعرف معنى معاطفي يعني شنو قصدهم


AyoubDilal

My coats تعني معطفي وليس معاطفي


fSxX11

لا معاطفي لان في اخرها s وهذه الsتستخدم للجمع


tcPI4

انا كتبت جكيتي ليه يخليها غلط


Amine358565

معطفي ليس معاطفي


vhrR10

اصلحو البريد


RawdaMoham619063

هنا s للملكيه صح


fSxX11

لا للجمع


ahmedbawe

My coats معاطفي


lamar825924

يعلموني كيف اتحدا مع احد تكفون علموني بسرعه


sana190734

هاي... هذا صح مو خطا


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


ImhC16

عندي معط وحده بس مو زي كذا


saud130833

ارجو تصحيح الكلمة من معاطفي إلى معطفي


Li4E5

هذة البرنامج احلا شي


PrincessJo671411

انا بقول الجمله صح جدا وبيقولي غلط!!!


IQpV11

اسمعوا صلو على النبي


75cT4

my coats my coats my coats


75cT4

my coats = معاطفي


75cT4

coats = معاطف


75cT4

coat coat coatcoat coat coat


Maak27520

اي دولة تقول جواكت ?????? من الجزائر تسأل


alaa108353

ختي لعزيزة انا بليدية بالاخص الصومعة عندك الحق عندنا في دزاير كاين لي يقولوا جاكيت ماشي جواكت


saad607735

معطفي مكتوبة غلط بالعربية


KcFQ17

ليه انطق صح 3* مرات ويقلي خطا رجاء بدون احباط التركيز معانا


alaa108353

فضلا وليس أمرا تابعوني وشكرا سلفا


zeina160302

ليش ضفنا s ب كلمة coat مع انها مفرد


zeina160302

ليش ضفنا s


soheeb6

المفروض الجواب معطفي وليس معاطفي


Samgool

الصحيح معطفي لان معاطفي جمع


Samgool

معطفي هي الصح


Mohann2

سترتي بتزبط كمان :3


r6EA2

في اغلاط كتير


Nour_AlRa7man

معطفي باللغة العربية هو المفرد و معاطف هي صيغة الجمع , أما معاطفي خطأ تماماً


FaroukZeino

أين الخطأ ؟ معاطف صيغة الجمع ولأنها لي أصبحت "معاطفي".


Nour_AlRa7man

حضرتك صح , مخدتش بالي فعلاً


salha6

جكيتي ما تجي هههع


nadiaabdalla

يعنى اية معنى معاطفى


entesar7

يعني جاكيت * الي نلبسه بالشتا


Altnazfti

الترجمة غير صحيحة .و الصح معطفي


Moha1409

بالعربي تعني معطفي لانه مفرد


p4scien

معاطفى جمع معطف ... لاحظ حرف s اخر كلمة coats والمفرد coat

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.