"Is she a girlfriend?"

الترجمة:هل هي صاحبة؟

January 6, 2015

20 تعليقًا


sardar8

صديقة حميمة ليست اجابة خاطئة انها مرادفة لكلمة صاحبة، فاجابتي كانت صحيحة؟


Momenamin

بتترجم فى الافلام صديقة حميمة !


RimarioSan

يروح مستقبلك اذا تاخد ترجمات الافلام حرفيا -_-


student958275

غالبا تستخدم كحبيب وحبيبة فلماذا لا تقبل!؟


Ahmadooof

يجب وضع كلمة "حبيبة" ضمن الاجوبة الصحيحة the word "حبيبة"must be in the right answers


AbbassFadhil

خليلة أو عشيقة أو خِدن. أما الصاحبة في العربية فهي الزوجة. الخلاصة : رجل مع إمرأة بدون زواج. و هو شائع في الغرب عند غير المتدينين.


amrellessy

هل هي حبيبة ؟


Rofida11

إنها تأتى بمعنى صديقة حميمة او حبيبة أيضا


Driss935172

No! I don't have a girlfriend ==sad story


mohamedoubaido

هل هي حبيبته مالخطأ


ganna828916

Are there any followers of bts?❤️❤️❤️❤️❤️❤️


TAMADUR81

هي حبيبة او عشيقة نحن عنلف على بعض ليه ما عم ياخدها كمصطلح صحيح


FarahAmgad3

تابعوني اذا سمحتوا ⁦☺️⁩


ai2S6

تعني صاحبة


JoCj14

حبيبة اصح


SISSEV18

Ah what if i write gf


ganna828916

طيب انا لو عايز اقول لواحده صحبتى اجنبيه انها صاحبتى هتفهما حبيبتى


jIKb9

لي ما بتقله my friend ❤

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.