"Is she a girlfriend?"

الترجمة:هل هي صاحبة؟

January 6, 2015

10 تعليقات


sardar8

صديقة حميمة ليست اجابة خاطئة انها مرادفة لكلمة صاحبة، فاجابتي كانت صحيحة؟

January 6, 2015

Momenamin

بتترجم فى الافلام صديقة حميمة !

April 19, 2015

RimarioSan

يروح مستقبلك اذا تاخد ترجمات الافلام حرفيا -_-

October 5, 2015

student958275

غالبا تستخدم كحبيب وحبيبة فلماذا لا تقبل!؟

August 19, 2015

Rofida11

إنها تأتى بمعنى صديقة حميمة او حبيبة أيضا

January 25, 2016

Ahmadooof

يجب وضع كلمة "حبيبة" ضمن الاجوبة الصحيحة the word "حبيبة"must be in the right answers

January 25, 2016

nasma_san

عيب حبيبة الحبيبة متزوجة لان الصديقة صغيرة

August 2, 2019

TAMADUR81

هي حبيبة او عشيقة نحن عنلف على بعض ليه ما عم ياخدها كمصطلح صحيح

June 29, 2016

ai2S6

تعني صاحبة

October 24, 2018

amrellessy

هل هي حبيبة ؟

November 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.