"من الطبيعي أن يتغير وزن الشخص مع مرور الوقت."

الترجمة:It is normal that a person's weight changes over time.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


mohamed_fakhry

is this also correct? changing a person's weight over time is normal

منذ 4 سنوات

Mary_ah

No, because it means "تغيير وزن الشخص بمرور الوقت طبيعي" as if you are implying that someone is changing that person's weight. :)

منذ 4 سنوات

mohamed_fakhry

Thanks.

منذ 4 سنوات

AmanyTourky

...By the time هة صحيحة ايضا

منذ سنتين

AhmedEsam.196

يعطيني السؤال والجواب جاهز وانا لا افعل شيء

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.