"Wewillhavecreatedalanguage."

الترجمة:سنكون قد أنشأنا لغةً.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mohamed_fakhry

please add this نحن سنكون قد أنشأنا لغة

منذ 4 سنوات

mekko4
mekko4

why will we creat a language there are enough languages to learn instead

منذ سنتين

NajlaaSy

مامعنى ذلك سنكون قد أنشانا ماهي القاعدة؟

منذ 3 سنوات

AnasHijazi

سنكون قد ألفنا لغة.

منذ سنة واحدة

hadi949
hadi949

ألف يمكن أقرب إلى compose / make / establish

منذ سنة واحدة

kjba5

سنكون قد خلقنا لغةً.

منذ سنة واحدة

Osama.Y

نحن سنكون قد صنعنا لغة في درس سابق ترجمت create أنشأ اعتبرت خطأ وكان الترجمة المستخدمة صنع وهالمرة بالعكس :D

منذ سنة واحدة

Humamslayer12
Humamslayer12

سنكون قد اخترعنا/صنعنا لغة , لماذا خطأ ؟!

منذ 3 أسابيع

AmiraAbdo3

ما معنى تلك القاعدة

منذ سنتين

Humamslayer12
Humamslayer12

اي قاعدة ؟

منذ 3 أسابيع

WadahBadau1

سنكون قد خلقنا لغةً

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.