"It is my box."

الترجمة:إنه صندوقي.

January 6, 2015

25 تعليقًا


SomayaLotfy

كيف اعرف انها بمعني صندوق ام بمعنى كتب

May 11, 2015

AdamElKhattab

إذا احترتي في الجملة السماعية بين Books و Box إرجعي للمعرفة من الجملة !

ولأن هناك الكثير من الكلمات تشبه بعضها نطقًا...

و It's لـ المفرد .. أما Are لـ الجمع

و Box مفرد .. و Books جمع

مع ملاحظة أن " Box " تخطف في النطق .. أما " Books " أطول قليلاً :)

September 9, 2015

MohamedU-noss

لانه قال (it) و هذا يعني ان الكلمة مفرد و ليست جمع كتب جمع و صندوق مفرد :)

November 29, 2015

student958275

الكتب oo واو الصندوق o قريبه للألف هذا والله أعلم^^

August 19, 2015

MohamedU-noss

دائما في الانجليزية اذا كان حرف o واحد مثل كلمة labtop تنطق بضم خفيف (تقريبا بدون ضم الشفتين) ، أما في حالة oo تنطق بضم أكثر

November 29, 2015

SeedraShha1

الكتب books اما الصندوق box

July 3, 2019

rawad_alfaqeeh

كيف استطيع ان افرق في النطق بين books و box

July 8, 2015

llusx

هناك فرق باللفظ.

الصوت في books يشابه الضمة العربية ُ

أما في box فالصوت أعرض.

يمكتك الاستماع اليهما مراراً وتكراراً وستكتشف الفرق.

July 8, 2015

rawad_alfaqeeh

شكرا لك

July 9, 2015

MohamedU-noss

كتبت: هذا صندوقي قال لي خطأ ، هو صندوقي ؟!!!!! الصندوق غير عاقل كيف يقال له هو ؟؟!!

November 29, 2015

AdamElKhattab

أصح ترجمة إنه صندوقي

  • هو للمذكر الغائب .. ولا يصح مع غير العاقل

  • هذا صندوقي = This's my box

September 29, 2016

RieGebriel

هذا صندوقي

October 2, 2015

mudhar99

إنها علبتي كمان مقبولة أتمنى تضيفوها

January 6, 2015

AdamElKhattab
  • علبة = Pack
September 29, 2016

habibaellamey

أتوقع علبة أو علب مش منطقية لأن معناها cans فغير عن الصندوق

September 20, 2015

RimarioSan

I can can the can but the can can't can me :D

October 3, 2015

naseem.8

What ??

April 29, 2016

MayarAboEl

هذا صندوقى .. ليس خطأ

October 15, 2015

Haroune_Hero

هذا صندوقي: This is my box انه صندوقي: It is my box

July 3, 2016

marwamubarak

لماذا دائما it is لا تعنى هذا

September 23, 2016

AdamElKhattab
  • هذا = This(near) / That(far
September 29, 2016

VeX99

هذا صندوقي خطأ

January 16, 2017

djalel641292

It is my box انه صندوقي

October 2, 2017

Aseel731805

ما الفرق بين can, box,pack

January 23, 2018

Amina777175

اخواني هل ممكن ان تساعدني لم يعمل لدي صوت

November 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.