"It is my box."

الترجمة:إنه صندوقي.

January 6, 2015

29 تعليقًا


SomayaLotfy

كيف اعرف انها بمعني صندوق ام بمعنى كتب


AdamElkhattab

إذا احترتي في الجملة السماعية بين Books و Box إرجعي للمعرفة من الجملة !

ولأن هناك الكثير من الكلمات تشبه بعضها نطقًا...

و It's لـ المفرد .. أما Are لـ الجمع

و Box مفرد .. و Books جمع

مع ملاحظة أن " Box " تخطف في النطق .. أما " Books " أطول قليلاً :)


MohamedU-noss

لانه قال (it) و هذا يعني ان الكلمة مفرد و ليست جمع كتب جمع و صندوق مفرد :)


student958275

الكتب oo واو الصندوق o قريبه للألف هذا والله أعلم^^


MohamedU-noss

دائما في الانجليزية اذا كان حرف o واحد مثل كلمة labtop تنطق بضم خفيف (تقريبا بدون ضم الشفتين) ، أما في حالة oo تنطق بضم أكثر


SeedraShha1

الكتب books اما الصندوق box


Dasistrawad

كيف استطيع ان افرق في النطق بين books و box


latiif.sharif

هناك فرق باللفظ.

الصوت في books يشابه الضمة العربية ُ

أما في box فالصوت أعرض.

يمكتك الاستماع اليهما مراراً وتكراراً وستكتشف الفرق.


MohamedU-noss

كتبت: هذا صندوقي قال لي خطأ ، هو صندوقي ؟!!!!! الصندوق غير عاقل كيف يقال له هو ؟؟!!


AdamElkhattab

أصح ترجمة إنه صندوقي

  • هو للمذكر الغائب .. ولا يصح مع غير العاقل

  • هذا صندوقي = This's my box


RieGebriel

هذا صندوقي


TYQq396146

شوفوا في قناة روعة انا شفتها بس ودها مشاركين وتتحسن


TYQq396146

في هداية وجوائز للي بيشترك في القناة و الي بيحط لايك على كل فيديو في القناة


TYQq396146

اسم القناة : كيان تيوب الشكل : وخلفية القناة صورة قطة بيضأء


mudhar99

إنها علبتي كمان مقبولة أتمنى تضيفوها


habibaellamey

أتوقع علبة أو علب مش منطقية لأن معناها cans فغير عن الصندوق


RimarioSan

I can can the can but the can can't can me :D


MayarAboEl

هذا صندوقى .. ليس خطأ


IamHaroune

هذا صندوقي: This is my box انه صندوقي: It is my box


marwamubarak

لماذا دائما it is لا تعنى هذا


AdamElkhattab
  • هذا = This(near) / That(far

VeX99

هذا صندوقي خطأ


djalel641292

It is my box انه صندوقي


Aseel731805

ما الفرق بين can, box,pack


Amina777175

اخواني هل ممكن ان تساعدني لم يعمل لدي صوت


TYQq396146

مين ايتابع نارين بيوتي ايتابعني ابي اقول الكم شي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.