"The right"

الترجمة:اليمين

January 7, 2015

15 تعليقًا


IOGeophysicist

الصواب ايضا تعتبر صحيحة


Ahmed.D.Yahya

الصواب اليمين الحق

اربع كلمات تدى نفس المعنى


YWv73

اهااا ^_^


moussabalq

الحق ، صحيح


AbdelRahmanNageh

يمكن أيضا "الصحيح"


TareqOlabi

يمكن ايضا اليمين


mohamedAlr323875

هو موضح انه السؤال عن الأماكن اذا الصحيح هو اليمين كاجابه علي السؤال


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA


7cBL7

اليمين صحيحة


7cBL7

اليمين صحيحة


Adnan10177

the right كلمة تعني اليمين و الصحيح والحق وأنتم أعرف. .. عذرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.