"Do you have a coat?"

الترجمة:هل لديك معطف؟

January 7, 2015

13 تعليقًا


CokaDokaly

هذا البرنامج بالنت !!!!

February 27, 2016

AlObaili

كتبت الجواب (هل لديك معطفاً؟) واعتبرها النظام جواباً صحيحاً، ولكن ظهرت لي رسالة (You have a typo in your answer) مما يعني وجود خطأ إملائي أو نحوي. هل لأحد أن يوضح لي ما هو الخطأ الذي ارتكبته هنا؟ أعتقد أني متأكد من إجابتي.

January 7, 2015

e-nawar

الخطأ نصبك لـ "معطف" المرفوعة لأنها مبتدأ مؤخر.

January 8, 2015

ghdoo2016

حتى أنا كتبت نفس الشيء ولكن أعتبر الإجابة كلها خاطئة

May 31, 2016

M_Mary_M

هل لديك معطف بدل معطفا

May 13, 2017

MomoAsas

اوك

December 22, 2015

huda981848

ﻻن بدا السوال ب Doيعني quesatain استفهام ﻻزم يكون له جواب ﻻن بدا بفعل مساعد لي هوdo جوابهyes.l do يعني هنا نرجعه لجمله الخبرية او no.ldonot ﻻحظ you دا تتحول بﻻجابه الئ I ﻻن استفهام

February 15, 2017

sherifa972317

طيب كتبت نفس الشي

March 11, 2017

qussaimoaw

لماذا لم نقل have you a coat ? وما الفرق بين طريقة السؤالين

July 2, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

anfas_shukr

نطقتها coats اليس كذلك؟

January 26, 2018

dalia439768

لماذا خطأ قول you have acoat

November 29, 2018

dalia439768

You have a coat

November 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.