"Do you have a coat?"

الترجمة:هل لديك معطف؟

January 7, 2015

14 تعليقًا


AlObaili

كتبت الجواب (هل لديك معطفاً؟) واعتبرها النظام جواباً صحيحاً، ولكن ظهرت لي رسالة (You have a typo in your answer) مما يعني وجود خطأ إملائي أو نحوي. هل لأحد أن يوضح لي ما هو الخطأ الذي ارتكبته هنا؟ أعتقد أني متأكد من إجابتي.


e-nawar

الخطأ نصبك لـ "معطف" المرفوعة لأنها مبتدأ مؤخر.


ghdoo2016

حتى أنا كتبت نفس الشيء ولكن أعتبر الإجابة كلها خاطئة


M_Mary_M

هل لديك معطف بدل معطفا


CokaDokaly

هذا البرنامج بالنت !!!!


huda981848

ﻻن بدا السوال ب Doيعني quesatain استفهام ﻻزم يكون له جواب ﻻن بدا بفعل مساعد لي هوdo جوابهyes.l do يعني هنا نرجعه لجمله الخبرية او no.ldonot ﻻحظ you دا تتحول بﻻجابه الئ I ﻻن استفهام


sherifa972317

طيب كتبت نفس الشي


qussaimoaw

لماذا لم نقل have you a coat ? وما الفرق بين طريقة السؤالين


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


anfas_shukr

نطقتها coats اليس كذلك؟


dalia439768

لماذا خطأ قول you have acoat


mMsK265998

كل جمله انطقها تكون خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.