"بابا!"

الترجمة:Dad!

January 7, 2015

14 تعليقًا


linabrakat

Dad تستخدم لنداء الاب وليس للحديث عنه...مثلا بالعربية أقول (جاء أبي اتجهت نحوه قائلا: أهلا بابا) هذا هو الفرق بالانكليزية تماما ولم لم تستسغها بالعربية... وأيضا نفس الكلام ينطبق على grandma ..grandba ...

August 21, 2015

ahmedsarhan0

ما الفرق بين dad و my father ...و ما العلاقة بين ابي و بابا ؟؟

April 18, 2015

AngelROX1

الكلمة الاصليه أبي وهي my father اما بابا فهي كلمتنا المعتاده وهي dad مافيه فرق بينهم اصلاً بس هي كذا تغير بالكتابه ولا المعنى نفسه

August 4, 2015

rourou25j

سؤال جميل ليس هناك فريق ،نفس المعنى . ولكن عندما أريد أن أعرف به أقول My father وعندنا أريد أن أناديه أقول dad

September 15, 2015

aULF2

رؤيتي لكلمة dad عند الانجليز انها للأطفال من هم تحت 12 عشان كذا تم اختيار "بابا" لأن الأطفال العرب يقولون كذا طبعاً المدلعين

December 16, 2015

Arius.XI

"بابا" ليست لغة عربية.

February 26, 2015

haboosh392878

My dad معناها ابي اماdad معناها بابا

October 30, 2015

ettouhamiomar

الفرق بين dad و father حسب ما اعرف الاولى تقال في البيت وعند منادته تقول dad والثانية خارج البيت او في القصص و الروايات ...

November 25, 2015

Omaesi

بابا ليست كلمة عربية.

November 27, 2015

saluha1

my fathter ...

February 17, 2015

USFio

كتبت "My dad" فكانت خطأ ! لماذا ليست بصحيحة ؟

August 23, 2015

marwan101

شكرا ع التعليقات

November 18, 2015

magidkhali

My dad هى الترجمة الصحيحة

July 7, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.