1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه مدير القسم."

"إنه مدير القسم."

الترجمة:He is the boss of the department.

January 7, 2015

25 تعليقًا


Osamaothma1

He is a boss of the department


Adam.tr

هنا الترجمة لا تكون حرفية لان المدير لم يعد نكرة بعد التعريف(مدير القسم)


aIZR11

He is the department's manager


MohamedHus225685

it is Section Manager


Mr.waell

He is the Section Manager


ShathaSaad12

ممكن اعرف ليش خطأ The department's manager اتمنى الاجابة


AlObaili

he's the department's boss هل هذه الجملة صحيحة؟


mohamed_fakhry

تضاف 's عادة للأسماء العاقلة بينما كلمة department تعبر عن شىء غير عاقل لذا يجب استعمال of قبلها للدلالة على الملكية


ahmedhemeda

he is the boss of department ..... ?


rash_o

the departmant لأنها بحاجة إلى تعريف


ali909888

أعتقد لا لأن اضافة فعلان مساعدان هنا خطأ أقصد ال(is) كأنك تقول هو يكون مدير القسم يكون والله اعلم


mazen69156

He is the head department


amadhanama1

مفروض كتب he's the manager of department ولا كيف؟؟؟افدونا


YWv73

He is the boss of the department.

^_^


hatem889681

He is the department's manager ?


houssin926950

اجابتي صحيحةةةةة


JamesClerk2

يعني عشان اتعرف بي انو مدير قسم عطول اضافو ليه the


GV4H13

درتلو He is the boos of the department . علاه ميقبلس


AlMokhtar17

المدير معرف مدير غير معرف

جملة السؤال ليست معرفة مدير القسم بينما يطلب منك الجواب التعريفthe هذا تناقض


gplq3

كتب he is the boos of the department وقالي خطأ ايضا هههههه


Muhammadsa768342

الاجابه مطابقه لا جابتكم ومع ذلك خطا كيف


rana.shaga

He is the chief of the department???

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.