"Did you follow him to the building?"

الترجمة:هل تبعته للمبنى؟

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


OmarMou

معنى آخر صحيح

منذ 4 سنوات

aliaareej

هل لحقت به .. صحيحة؟

منذ 3 سنوات

Sana.44

البناء؟

منذ 4 سنوات

nahnosh

البناء اسم مشتق من الفعل بنى أما المبنى فهو إسم مفعول و كلامها يعطي معنى واحد

منذ 3 سنوات

hsn.mtk1

يصح مكان هل تبعته؟: أتبعتَه؟

منذ 3 سنوات

AlireddaAb

ما هو الخطأ في الترجمة هل تبعته للبناء فهي صحيحة أرجو إضافتها

منذ 3 سنوات

amooon163

تبعته = لحقته

منذ سنتين

Aziz963518

الصحيح هل تبعته الى المبنى. شويت لغة عربية ياناس

منذ سنة واحدة

halah-rashid

هل تبعتموه للمبنى يجب أن تقبل أيضا؛ لأن you للمفرد والجمع أيضا

منذ سنة واحدة

Humamslayer12

هل لحقت به الى المبنى ؟

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.