1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Did you follow him to the bu…

"Did you follow him to the building?"

الترجمة:هل تبعته للمبنى؟

January 7, 2015

12 تعليقًا


OmarMou

معنى آخر صحيح


aliaareej

هل لحقت به .. صحيحة؟


JasonVoorheess

هل لحقت به الى المبنى ؟


nahnosh

البناء اسم مشتق من الفعل بنى أما المبنى فهو إسم مفعول و كلامها يعطي معنى واحد


hsn.mtk1

يصح مكان هل تبعته؟: أتبعتَه؟


AlireddaAb

ما هو الخطأ في الترجمة هل تبعته للبناء فهي صحيحة أرجو إضافتها


amooon163

تبعته = لحقته


Aziz963518

الصحيح هل تبعته الى المبنى. شويت لغة عربية ياناس


halah-rashid

هل تبعتموه للمبنى يجب أن تقبل أيضا؛ لأن you للمفرد والجمع أيضا


seham745945

أين الخطأ؟


jowdatibra

اخواني ويااخواتي هناك فرق بين تابعته و لحقته اما تابعته فهذا بين شخصين او مجموعتين لا يعرف بعضهم بعض ولكن الذي يتبعه يريد ان يتعرف عليه مثل شاب يتبع فتاة ويريد ان يتعرف عليه ولهذا يتبعه. اما لحقته فهذا بين شخصين او مجموعتين يعرف بعضهم بعض احدهما متأخر عن الثاني ولهذا يلحق به

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.