"Did you follow him to the building?"

الترجمة:هل تبعته للمبنى؟

January 7, 2015

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


JasonVoorheess

هل لحقت به الى المبنى ؟


aliaareej

هل لحقت به .. صحيحة؟


HamzaSa.

الأصحّ "إلى المبنى" لا "للمبنى"


OmarMou

معنى آخر صحيح


nahnosh

البناء اسم مشتق من الفعل بنى أما المبنى فهو إسم مفعول و كلامها يعطي معنى واحد


amooon163

تبعته = لحقته


hsn.mtk1

يصح مكان هل تبعته؟: أتبعتَه؟


AlireddaAb

ما هو الخطأ في الترجمة هل تبعته للبناء فهي صحيحة أرجو إضافتها


Aziz963518

الصحيح هل تبعته الى المبنى. شويت لغة عربية ياناس


halah-rashid

هل تبعتموه للمبنى يجب أن تقبل أيضا؛ لأن you للمفرد والجمع أيضا


seham745945

أين الخطأ؟


jowdatibra

اخواني ويااخواتي هناك فرق بين تابعته و لحقته اما تابعته فهذا بين شخصين او مجموعتين لا يعرف بعضهم بعض ولكن الذي يتبعه يريد ان يتعرف عليه مثل شاب يتبع فتاة ويريد ان يتعرف عليه ولهذا يتبعه. اما لحقته فهذا بين شخصين او مجموعتين يعرف بعضهم بعض احدهما متأخر عن الثاني ولهذا يلحق به


Asmaa517014

Did you follow him to the bulding


NanaAlbasa

كتبت بناء ما الخطأ في ذلك ؟؟


sLbJ19

لماذا لم نضع for

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.