"هل عندك تلفازٌ؟"

الترجمة:Do you have a television?

January 7, 2015

7 تعليقات


IOGeophysicist

هل يمكن قول Are you have a television ومالفرق بينهم؟

January 7, 2015

mohamed_fakhry

لا. هذه الجملة تعبر عن حقيقة "هل لديك تلفاز؟" وبالتالي يجب أن تكون فى زمن المضارع البسيط. أما زمن المضارع المستمر فيتركب من am, is, are + verb + ing ويستعمل للتعبير عن استمرار الفعل في زمن المضارع أو عن فعل مؤكد حدوثه فى المستقبل وهو لا ينطبق هنا

January 8, 2015

IOGeophysicist

شكرا جزيلا على هذه المعلومة

January 8, 2015

Mai_Soo

اذا مش حافظ كلمه تلفاز بالانجلش ممكن تكتبها TV و بتنحسب صح

July 17, 2017

kholod284517

اه

May 21, 2018

Vel83

هذا البرنامج لا يدعم المفردات الاخرى التي تؤدي الى نفس المعنى يجب تكون ترجمة اخرى للتوضيح بدل الخطأ الذي لا جدوى منه وكانك في مسابقة

March 17, 2019

Vel83

اين تعليقي

March 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.