1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل عندك تلفازٌ؟"

"هل عندك تلفازٌ؟"

الترجمة:Do you have a television?

January 7, 2015

9 تعليقات


IOGeophysicist

هل يمكن قول Are you have a television ومالفرق بينهم؟


mohamed_fakhry

لا. هذه الجملة تعبر عن حقيقة "هل لديك تلفاز؟" وبالتالي يجب أن تكون فى زمن المضارع البسيط. أما زمن المضارع المستمر فيتركب من am, is, are + verb + ing ويستعمل للتعبير عن استمرار الفعل في زمن المضارع أو عن فعل مؤكد حدوثه فى المستقبل وهو لا ينطبق هنا


IOGeophysicist

شكرا جزيلا على هذه المعلومة


Mai_Soo

اذا مش حافظ كلمه تلفاز بالانجلش ممكن تكتبها TV و بتنحسب صح


Vel83

هذا البرنامج لا يدعم المفردات الاخرى التي تؤدي الى نفس المعنى يجب تكون ترجمة اخرى للتوضيح بدل الخطأ الذي لا جدوى منه وكانك في مسابقة


ZagZeg

have you a television? لما خطأ


tarek895474

لقد كتبتها كما هي أين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.