"The architect is my uncle."

الترجمة:المعماري هو عمي.

January 7, 2015

17 تعليقًا


Ahmed.Ebrahim

(عمي مهندس معماري ) ما الخطا فى ذالك ولكن تقولي ان الترجمة الصحيحة هو (المعماري هو عمي) هذا غير منطقي

June 28, 2015

FaroukZeino

My uncle is an architect = عمي معماري

أما بالنسبة للمنطقية أو عدمها فهذه الجملة منطقية، وهي إجابة لسؤال

(من هو المعماري؟) Who is the architect?

July 4, 2015

RaDwaa33

انا عملتها كدا واتحسبت غلط!

July 26, 2015

SomeoneElsee

صح

May 3, 2019

Osmanfarha1

حد يشرح لي : متي ينطق the زاا ومتي ينطق زيي ؟

July 28, 2018

SomeoneElsee

زيي مع حروف العلة

May 3, 2019

akaharby

المهندس المعماري

January 7, 2015

mohamed_fakhry

No. The architect means المعماري and uncle means عم while المهندس means the engineer which is not mentioned here

January 8, 2015

akaharby

الترجمه الحرفيه هي الخطآ. The architect معناها المهندس المعماري

April 11, 2015

motazmzeek

عمي معماري

July 4, 2015

FaroukZeino

My uncle is an architect = عمي معماري

July 4, 2015

QUSAYTOURI

خالي معماري خطأ

July 31, 2015

llusx

نعم خاطئة، يُرجى الانتباه إلى تركيبة الجملة.

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرحكم إجابتكم للنقاش هُنا.

July 31, 2015

TAREQ742

المعماري عمي من غير هو

March 17, 2016

AhmadElsog

" عمي هو المعماري " ما المشكله في ذلك !

September 8, 2016

alafasy

عمي هو المعماري .. فين الغلط ؟!

November 3, 2018

psp998907

والله غباء

June 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.