1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The architect is my uncle."

"The architect is my uncle."

الترجمة:المعماري هو عمي.

January 7, 2015

23 تعليقًا


Ahmed.Ebrahim

(عمي مهندس معماري ) ما الخطا فى ذالك ولكن تقولي ان الترجمة الصحيحة هو (المعماري هو عمي) هذا غير منطقي


FaroukZeino

My uncle is an architect = عمي معماري

أما بالنسبة للمنطقية أو عدمها فهذه الجملة منطقية، وهي إجابة لسؤال

(من هو المعماري؟) Who is the architect?


RaDwaa33

انا عملتها كدا واتحسبت غلط!


akaharby

المهندس المعماري


mohamed_fakhry

No. The architect means المعماري and uncle means عم while المهندس means the engineer which is not mentioned here


akaharby

الترجمه الحرفيه هي الخطآ. The architect معناها المهندس المعماري


TAREQ742

المعماري عمي من غير هو


Osmanfarha1

حد يشرح لي : متي ينطق the زاا ومتي ينطق زيي ؟


AmrShehatah

زيي مع حروف العلة


Harout170908

المفروض يكون يحطّو المهندس (المعماري)…………


vvf68

الاصل اصير نكتب المعماري هو عمي او عمي هو المعماري بس اهم عندهم أن الأولى هو الصح


motazmzeek

عمي معماري


FaroukZeino

My uncle is an architect = عمي معماري


QUSAYTOURI

خالي معماري خطأ


latiif.sharif

نعم خاطئة، يُرجى الانتباه إلى تركيبة الجملة.

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرحكم إجابتكم للنقاش هُنا.


AhmadElsog

" عمي هو المعماري " ما المشكله في ذلك !


alafasy

عمي هو المعماري .. فين الغلط ؟!


psp998907

والله غباء


Iren2007

من الفترض ان عمي هو المعماري صحيحة ايضا


HazemSobhe

المصمم لازم يتحنك علينا


mmz1975

عمي هوالمعماري ماهوالفرق او المعماري هو عمي


hala455704

مالخطا عدة مرات اكتب الاجابه الصحيحه يقول خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.