"الوقت على الساعة."

الترجمة:The time is on the clock.

January 8, 2015

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


IOGeophysicist

لو انا قولت the time on the clock ايه الفرق؟


tLk48

وانا كمان


mohamed_fakhry

the time اسم مفرد يعامل معاملة الضمير it لأنه اسم غير عاقل وبالتالي يلزم إضافة is بعده للدلالة على المضارع البسيط. التركيب هو it + is + باقي الجملة


Omar_Aburub

لقد حلقتم بعيدا عن الموضوع الأساسي ، الوقت على الساعة يقصد بها هنا ( مبتدأ وخبر ) ولا يقصد بها جملة ناقصة ، ولأنها تحتمل المعنيين فأرسلت بلاغا ينصحهم بتغيير ( الوقت على الساعة ) إلى ( إن الوقت موجود على الساعة ) كي يتضح المعنى


Loqman966960

الجملة بالعربي مش مفهومة ومعقدة


-xF7I

ترجمة الجملة صحيحة لماذا تحسب خطأ؟


Mousa.Alsofy

جملة سخيفة ليست مفيدة خااالص


Rama478075

شو هالجملة الغبية!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.