1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الوقت على الساعة."

"الوقت على الساعة."

الترجمة:The time is on the clock.

January 8, 2015

6 تعليقات


IOGeophysicist

لو انا قولت the time on the clock ايه الفرق؟


tLk48

وانا كمان


DoFm1

لقد حلقتم بعيدا عن الموضوع الأساسي ، الوقت على الساعة يقصد بها هنا ( مبتدأ وخبر ) ولا يقصد بها جملة ناقصة ، ولأنها تحتمل المعنيين فأرسلت بلاغا ينصحهم بتغيير ( الوقت على الساعة ) إلى ( إن الوقت موجود على الساعة ) كي يتضح المعنى


Loqman966960

الجملة بالعربي مش مفهومة ومعقدة


-xF7I

ترجمة الجملة صحيحة لماذا تحسب خطأ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.