"إننا نأكل السكر."

الترجمة:We eat the sugar.

January 9, 2015

10 تعليقات


FahadAlmarzoqi

نحن ناكل السكر

January 10, 2015

NmirMnir

We نحن eat ناكل. The sugar

September 22, 2017

ms11non

هل صحيح أنت تكون " we eats the sugar" أيضاً ؟

January 9, 2015

Mourad1200

لا s نضيفها فقط في he she it

January 10, 2015

abdullah3037

في الجملة (we are eating the sugar) لماذا اضفنا ing الى eat

January 11, 2015

soumayasalem

لانه المضارع المستمر the present continuous حيث يعبر عن الفعل الذي يحدث في هذه اللحظة ومازال يحدث ويتكون من الفعل to be + الفعل الذي نقوم به in this example we have : eat

+ing

August 30, 2015

nawalalfaa

ليه مايصلح نحط we eat a suger

March 24, 2015

AliSaid8

لان السكر لا يعد

October 5, 2015

AdamMokaou

هل تصلح "we eating" إذا كانت لا تصلح ما السبب؟

November 19, 2015

amal992849

الله يعين الاجنبي اللي بيتعلم عربي اخخخخ بس

July 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.