1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إننا نأكل السكر."

"إننا نأكل السكر."

الترجمة:We eat the sugar.

January 9, 2015

11 تعليقًا


FahadAlmarzoqi

نحن ناكل السكر


fati_2004_IRAQ

بالعربي سكر بالانكليزي sugar بالعراقي شكر هههههه مكس مسوين ماخذين الشين من الانكليز


Vhudcsrijbgygh

We نحن eat ناكل. The sugar


Amal3030

الله يعين الاجنبي اللي بيتعلم عربي اخخخخ بس


ms11non

هل صحيح أنت تكون " we eats the sugar" أيضاً ؟


Mourad1200

لا s نضيفها فقط في he she it


abdullah3037

في الجملة (we are eating the sugar) لماذا اضفنا ing الى eat


soumayasalem

لانه المضارع المستمر the present continuous حيث يعبر عن الفعل الذي يحدث في هذه اللحظة ومازال يحدث ويتكون من الفعل to be + الفعل الذي نقوم به in this example we have : eat

+ing


nawalalfaa

ليه مايصلح نحط we eat a suger


AliSaid8

لان السكر لا يعد


AdamMokaou

هل تصلح "we eating" إذا كانت لا تصلح ما السبب؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.