"The fall"

الترجمة:الخريف

January 9, 2015

35 تعليقًا


khalid8oo9

the Autumn هو الخريف


Arius.XI

بالإنجليزية البريطانية The Autumn بالإنجليزية الأمريكية = The Fall


zb5q4

شكرا جزاك الله خيرا على هذه المعلومة


mytelltgpour

هذا الاسلوب جید جیدا . لیت الدولینجو یتعلم الهجات بعد اللغات الاصلیة


MariamAnis

الاثنين بنفس المعنى


Mernagamal0

الخريف the fall و Autumn بدون كتابة the معAutumn


nusaibah_sh

كتبت السقوط وقالي صح


hemo279614

صح في البريطانيه يطلقون عليه موسم السقوط ، the falling season


BshayerAlkhalifa

المفردة مربكة و لماذا ترجمت هكذا


hemo279614

تعني الخريف او السقوط حيث موسم تساقط اوراق الشجر


futkaren

بس هو هذا البرنامج جاي يعطينا بس اللغة البريطانية


samaa_hawasli

اميركي مو بريطاني


Ana.Roro

في في البرنامج دا الانجليزية البريطانية والامريكية والهندية واللاتينية والفرنسية والبرتغالية بجد والله مش بهزر


EmadMelad93

السقوط =the fall


mrdilmr

ملاحظات جميلة ايها الاصدقاء شكرا☺


aziza646220

معلوماتكم جميله


MajadMajad

لازم Autumn نحنا متعلمينا بالمدرسه Autumn


ali-alhusseini

كنتو بتدرسو الإنجليزية البريطانية إما هون الإنجليزية الامريكية بالبريطانية:Autumn بالأمريكية:Fall


Ana.Roro

صح واحنا كمان


LayanAlsed

الخريف في الانجليزية الايطاليةAutumn في الانجليزية الامريكيةfall


Abdulrhman910469

Fall ليها معني تاني ؟


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


dho07ome

كتبت المنحدر قال صح


adnan671024

ودي اعرف نحن بنتعلم اللهجه البريطانيه ولا الامريكيه لاني ملاحظ اخفاء لحرفr في النطق


ZlatanZlat3

The Autumnالخريف


malooka_qn

کتبت fall ههه


Ana.Roro

يعني يسقط صح ي جماعةfall


Queen-3335

لماذا خطأ رغم ان الجواب صحيح اه اه اه اه اه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.