"Thefall"

الترجمة:الخريف

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


khalid8oo9

the Autumn هو الخريف

منذ 4 سنوات

Arius.XI

بالإنجليزية البريطانية The Autumn بالإنجليزية الأمريكية = The Fall

منذ 3 سنوات

hadeel929897

شكرا

منذ سنة واحدة

karima496485

شكرا

منذ 9 أشهر

zb5q4

شكرا جزاك الله خيرا على هذه المعلومة

منذ 3 أشهر

MariamAnis

الاثنين بنفس المعنى

منذ 3 سنوات

Omar-Saeed

good

منذ 3 سنوات

Mernagamal0

الخريف the fall و Autumn بدون كتابة the معAutumn

منذ سنة واحدة

nusaibah_sh

كتبت السقوط وقالي صح

منذ 3 سنوات

hemo279614

صح في البريطانيه يطلقون عليه موسم السقوط ، the falling season

منذ 3 سنوات

BshayerAlkhalifa

المفردة مربكة و لماذا ترجمت هكذا

منذ 3 سنوات

samirbasem

Autumn

منذ 3 سنوات

hemo279614

تعني الخريف او السقوط حيث موسم تساقط اوراق الشجر

منذ 3 سنوات

mrdilmr

ملاحظات جميلة ايها الاصدقاء شكرا☺

منذ 3 سنوات

futkaren

بس هو هذا البرنامج جاي يعطينا بس اللغة البريطانية

منذ 3 سنوات

samaa_hawasli

اميركي مو بريطاني

منذ 3 سنوات

aziza646220

معلوماتكم جميله

منذ سنتين

MajadMajad

لازم Autumn نحنا متعلمينا بالمدرسه Autumn

منذ سنتين

ali-alhusseini

كنتو بتدرسو الإنجليزية البريطانية إما هون الإنجليزية الامريكية بالبريطانية:Autumn بالأمريكية:Fall

منذ 11 شهرًا

LayanAlsed

الخريف في الانجليزية الايطاليةAutumn في الانجليزية الامريكيةfall

منذ سنة واحدة

KimHyunJi7

شكرا

منذ سنة واحدة

Abdulrhman910469

Fall ليها معني تاني ؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

EmadMelad93

السقوط =the fall

منذ سنة واحدة

dho07ome

كتبت المنحدر قال صح

منذ 10 أشهر

OcherauSou

Thanks

منذ 8 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.