"The fall"

الترجمة:الخريف

January 9, 2015

28 تعليقًا


khalid8oo9

the Autumn هو الخريف

January 9, 2015

Arius.XI

بالإنجليزية البريطانية The Autumn بالإنجليزية الأمريكية = The Fall

February 27, 2015

zb5q4

شكرا جزاك الله خيرا على هذه المعلومة

October 16, 2018

hadeel929897

شكرا

August 8, 2017

karima496485

شكرا

March 30, 2018

MariamAnis

الاثنين بنفس المعنى

January 31, 2015

Omar-Saeed

good

February 15, 2015

Mernagamal0

الخريف the fall و Autumn بدون كتابة the معAutumn

November 10, 2017

nusaibah_sh

كتبت السقوط وقالي صح

August 11, 2015

hemo279614

صح في البريطانيه يطلقون عليه موسم السقوط ، the falling season

October 7, 2015

BshayerAlkhalifa

المفردة مربكة و لماذا ترجمت هكذا

August 29, 2015

samirbasem

Autumn

April 19, 2015

hemo279614

تعني الخريف او السقوط حيث موسم تساقط اوراق الشجر

October 7, 2015

mrdilmr

ملاحظات جميلة ايها الاصدقاء شكرا☺

November 10, 2015

futkaren

بس هو هذا البرنامج جاي يعطينا بس اللغة البريطانية

November 15, 2015

samaa_hawasli

اميركي مو بريطاني

November 17, 2015

aziza646220

معلوماتكم جميله

November 25, 2016

MajadMajad

لازم Autumn نحنا متعلمينا بالمدرسه Autumn

January 15, 2017

ali-alhusseini

كنتو بتدرسو الإنجليزية البريطانية إما هون الإنجليزية الامريكية بالبريطانية:Autumn بالأمريكية:Fall

January 27, 2018

LayanAlsed

الخريف في الانجليزية الايطاليةAutumn في الانجليزية الامريكيةfall

February 8, 2017

KimHyunJi7

شكرا

March 19, 2017

Abdulrhman910469

Fall ليها معني تاني ؟

March 29, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

EmadMelad93

السقوط =the fall

October 28, 2017

dho07ome

كتبت المنحدر قال صح

March 9, 2018

OcherauSou

Thanks

April 28, 2018

adnan671024

ودي اعرف نحن بنتعلم اللهجه البريطانيه ولا الامريكيه لاني ملاحظ اخفاء لحرفr في النطق

January 18, 2019

ZlatanZlat3

The Autumnالخريف

July 21, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.