"هي تقرأ."

الترجمة:She reads.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


amrsalamaamr

she reads .. she is reading وليه بتاخد s علشان مع he .she. it لا بد اضافه ال s

منذ سنتين

MohammedA.17
منذ 3 سنوات

mariasalim4

عند كتابتي للتعليق واريد ارسالة تضغط على السهم الايمن وهو الاخضر او الايسر وهو الاحمر

ارجوا الرد لمن يقرا الرسالة

منذ سنتين

Y63Q

لا لان التعليق على اليسار مربع لونه اخضر مكتوب عليه انشر

منذ سنتين

samaya348463

صح. اصلا السهم الأخضر للاعجاب والأحمر لعدم الاعجاب

منذ سنة واحدة

yousrahayt

ليش نضيف s في read

منذ سنتين

AyaKhalilA1

لانو she مفرد

منذ 6 أشهر

eman32482

لماذا مو reads reading?????

منذ سنتين

8EtG3

ليش كتبنا she resds مو she read? اتمنى الجواااااب باسرع وقت

منذ سنتين

IbraheemYu1

she is read حتى هي صح

منذ 5 أشهر

qWc7

كيف هي تقرا وفي /s/ ردوو

منذ 3 سنوات

muhammed900603

الله يعيننا على الانكليز

منذ سنتين

alwa7leeda

هذه المواقع او الروابط من هنا م تفتح معي'

منذ سنتين

RanaRana14

هز الحديد

منذ سنتين

hamadalmam

اضفنا s لأن جاءت قبلها she فهمتي كيف اذا جاء الsubject ؛ she- he- it نضيف للverb +s ، فهمتي كيف

منذ سنتين

AzadiaQami

She reads هي تقرأ

منذ سنتين

0770889759

صباح الخير والمحبه احب اتعلم منكم

منذ سنتين

KUKA719991

لماذا توجد ال s

منذ سنتين

MohamedKam324860

she reads abooks every morning

منذ سنتين

salem375616

She reads

منذ سنتين

amjadhani

يم

منذ سنتين

KamelKadah

ضروري نكتب she's raeging

منذ سنتين

HPR42

جزاكم الله خيرا

منذ سنتين

jo.a6

متى احط ing

منذ سنتين

AyaKhalilA1

في حاله المضارع

منذ 6 أشهر

waVy312147

ماني فاهمه ليش أحط s

منذ سنتين

almashikhi

كتبت she reads لان قبلهاا she

منذ سنتين

AhmedEid661252

ازاى هى تقراء فيها s

منذ سنتين

ilhaan12

She reads

منذ سنتين

J2pu2
منذ سنة واحدة

Houssem368058

شو الفرق بين read و reads وشو الفرق بين eat و eats

منذ 4 أيام

Houssem368058

شو الفرق بين read و reads و شو الفرق بين eat و eats

منذ 4 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.