"هي تقرأ."

الترجمة:She reads.

January 9, 2015

34 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

amrsalamaamr

she reads .. she is reading وليه بتاخد s علشان مع he .she. it لا بد اضافه ال s

February 10, 2016

MohammedA.17
January 6, 2016

mariasalim4

عند كتابتي للتعليق واريد ارسالة تضغط على السهم الايمن وهو الاخضر او الايسر وهو الاحمر

ارجوا الرد لمن يقرا الرسالة

April 2, 2016

Y63Q

لا لان التعليق على اليسار مربع لونه اخضر مكتوب عليه انشر

May 25, 2016

samaya348463

صح. اصلا السهم الأخضر للاعجاب والأحمر لعدم الاعجاب

July 7, 2017

yousrahayt

ليش نضيف s في read

May 30, 2016

AyaKhalilA1

لانو she مفرد

July 1, 2018

8EtG3

ليش كتبنا she resds مو she read? اتمنى الجواااااب باسرع وقت

July 24, 2016

IbraheemYu1

she is read حتى هي صح

August 4, 2018

RiadNajjar

S للغائب !

He . She . It > reads

I . You . We . They > read

June 23, 2019

eman32482

لماذا مو reads reading?????

June 6, 2016

qWc7

كيف هي تقرا وفي /s/ ردوو

July 31, 2015

muhammed900603

الله يعيننا على الانكليز

June 11, 2016

alwa7leeda

هذه المواقع او الروابط من هنا م تفتح معي'

July 26, 2016

RanaRana14

هز الحديد

July 28, 2016

hamadalmam

اضفنا s لأن جاءت قبلها she فهمتي كيف اذا جاء الsubject ؛ she- he- it نضيف للverb +s ، فهمتي كيف

August 1, 2016

AzadiaQami

She reads هي تقرأ

September 26, 2016

0770889759

صباح الخير والمحبه احب اتعلم منكم

May 29, 2016

KUKA719991

لماذا توجد ال s

June 11, 2016

MohamedKam324860

she reads abooks every morning

June 18, 2016

salem375616

She reads

June 27, 2016

amjadhani

يم

July 20, 2016

KamelKadah

ضروري نكتب she's raeging

August 27, 2016

HPR42

جزاكم الله خيرا

September 20, 2016

jo.a6

متى احط ing

November 14, 2016

AyaKhalilA1

في حاله المضارع

July 1, 2018

waVy312147

ماني فاهمه ليش أحط s

November 19, 2016

almashikhi

كتبت she reads لان قبلهاا she

December 10, 2016

AhmedEid661252

ازاى هى تقراء فيها s

December 18, 2016

ilhaan12

She reads

December 19, 2016

J2pu2
March 12, 2017

Houssem368058

شو الفرق بين read و reads وشو الفرق بين eat و eats

January 6, 2019

Houssem368058

شو الفرق بين read و reads و شو الفرق بين eat و eats

January 6, 2019

sultantari

بعض الكلمات مثل هي تقرا انا كتبتها she read يقول غلط she reads ماهو الفرق بينهم

September 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.