"Itdoesnotrainatnight."

الترجمة:إنّها لا تمطر في الليل.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


hamadass

لماذا اختار rain وليس rains

منذ 3 سنوات

eng.shawi

نفي المضارع البسيط إذا كان الفاعل مفرد والفعل منتهي ب S ننفي الفعل ب doesn't + مصدر الفعل ( أي إننا نحذف ال S عند النفي ) . مثال : He speaks English عند النفي نقول : He doesn't speak English إذا كان الفاعل جمع ننفي الفعل ب don't + مصدر الفعل . مثال : They speak English عند النفي نقول : They don't speak English لاحظ أن ضمير الفاعل I - رغم إنه مفرد - يعامل معاملة الفاعل الجمع وننفي معه الفعل ب don't + مصدر الفعل مثال : I speak English عند النفي نقول : I don't speak English لاحظ أن doesn't هي اختصار does not .. و don't هي اختصار do not

منذ 3 سنوات

Dango917951

شكرا لك ⚘

منذ سنة واحدة

MatarSalah

Thank you. Mr eng. Shawi

منذ 10 أشهر

7ND02

شكرا لك انظر الى الرابط https://youtu.be/3PHxYYDOERE

منذ شهرين

rin_obito

بدال كل هاد الكلام هيدي تعتبر قاعده واحفظها دائما الفعل الي يجي بعد do , does يأتي مجرد من الاضافات بمعنى اخر مجرد من (s) وال (ing) وال (ed) الفعل يكون خالي من كل الاضافات ويكون على حالته الطبيعيه
Do , does + Base (ويعني فعل مجرد من الاضافات مهما كانت)

منذ سنة واحدة

MatarSalah

Rin_ Obito You great

منذ 10 أشهر

student958275

اللي اعرف باستخدام does تبعد الs حقت الفعل

منذ 3 سنوات

eslamezz534

انها لا تمطر في المساء ؟ ايه الفرق بين المساء و الليل ؟

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab
  • المساء = Evening

  • الليل = Night

منذ 3 سنوات

NoorRaef

المساء= evening الليل =night

منذ 3 سنوات

omar259141

انت صح و لإجابة اللي سأل عن الليل و المساء،الليل و المساء لهم نفس المعني في الانجليزية

منذ 3 سنوات

Ynxz3

انا كتبت ليلا واعطاني خطا

منذ سنتين

Hassan.Mohamad

ما الهدف من does هنا؟

منذ سنة واحدة

Sanaa691026

انها لا تمطر في المساء

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.