"It does not rain at night."

الترجمة:إنّها لا تمطر في الليل.

January 9, 2015

16 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hamadass

لماذا اختار rain وليس rains

August 29, 2015

eng.shawi

نفي المضارع البسيط إذا كان الفاعل مفرد والفعل منتهي ب S ننفي الفعل ب doesn't + مصدر الفعل ( أي إننا نحذف ال S عند النفي ) . مثال : He speaks English عند النفي نقول : He doesn't speak English إذا كان الفاعل جمع ننفي الفعل ب don't + مصدر الفعل . مثال : They speak English عند النفي نقول : They don't speak English لاحظ أن ضمير الفاعل I - رغم إنه مفرد - يعامل معاملة الفاعل الجمع وننفي معه الفعل ب don't + مصدر الفعل مثال : I speak English عند النفي نقول : I don't speak English لاحظ أن doesn't هي اختصار does not .. و don't هي اختصار do not


Dango917951

شكرا لك ⚘


MatarSalah

Thank you. Mr eng. Shawi


7ND02

شكرا لك انظر الى الرابط https://youtu.be/3PHxYYDOERE


rin_obito

بدال كل هاد الكلام هيدي تعتبر قاعده واحفظها دائما الفعل الي يجي بعد do , does يأتي مجرد من الاضافات بمعنى اخر مجرد من (s) وال (ing) وال (ed) الفعل يكون خالي من كل الاضافات ويكون على حالته الطبيعيه
Do , does + Base (ويعني فعل مجرد من الاضافات مهما كانت)


MatarSalah

Rin_ Obito You great


student958275

اللي اعرف باستخدام does تبعد الs حقت الفعل


eslamezz534

انها لا تمطر في المساء ؟ ايه الفرق بين المساء و الليل ؟


AdamElKhattab
  • المساء = Evening

  • الليل = Night


NoorRaef

المساء= evening الليل =night


omar259141

انت صح و لإجابة اللي سأل عن الليل و المساء،الليل و المساء لهم نفس المعني في الانجليزية


Ynxz3

انا كتبت ليلا واعطاني خطا


Hassan.Mohamad

ما الهدف من does هنا؟


Sanaa691026

انها لا تمطر في المساء


sameer168119

لماذا أختار rain وليست rains

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.