"You consider me your brother."

الترجمة:أنت تعتبرني أخاك.

January 10, 2015

14 تعليقًا


AHmd.MHmod

^_^ i greet you for this sentence which includes meaning

August 24, 2015

hamada.masoud

انت تعتبرنى اخيك

January 17, 2016

HaleemaAlm

لا شقيقك أنا كتبتها طلع لي غلط

June 26, 2016

tareq446482

وش الخطأ هنا (انت تعتبرني مثل اخيك) ليش لازم تكتب(كأخيك)

August 7, 2016

tetoanime

العلم عند الله بس بالعربي نحوياً اخيك غلط لان لازم يكون قبلها مجرور ولكن اخاك مرفوعة لان الاسماء الخمسة ترفع بالالف وتنصب وتجر بالياء

January 30, 2019

Saleh18751

انت تعتبرني كاخاك

July 18, 2017

Saleh18751

ولا لا

July 18, 2017

amrogaber

اخوك هو شقيقك

January 10, 2015

HaleemaAlm

صحيح

June 26, 2016

hamada.masoud

انت تاخذنى فى الاعتبار كاخيك

January 17, 2016

TAREQ742

إنك تعتبرني أخاك.

March 17, 2016

ftD14

الخطا في حرف لا يعني الجهل في معنى الجمله

October 13, 2017

alialhashm9

You consider me your brother I consider you my brother

June 30, 2018

fathiobied

من احزن الجمل عندما تقولها لك فتاة

March 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.