1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has sent two letters."

"He has sent two letters."

الترجمة:لقد أرسلَ رسالتَين.

January 10, 2015

12 تعليقًا


zaherg

من الممكن ان تكون ايضا : " لقد قام بارسال رسالتين "


AlireddaAb

استغرب حول الفتحة التي وضعت على رسالتَين وضعها أو دمه لا يؤثر على صحة الترجمة فلماذا نخطأ إن لم نضعها وليس لها أي تأثير على المعنى أو زمن الجملة


AlireddaAb

ما هو الخطأ في إجابتي لقد قمت بتشكيلها بشكل كامل فلماذا الخطأ وهذه إجابتي (لقد أرسلَ رِسَالَتَين) أرجو التوضيح حول الأسس التي تتبعونها في الترجمة


aamnah5

يوجد لديكم مشكله في he و she ارجو حلها


MuhammadBulbul

لا يوجد بين الكلمات لقد


YoucefOudd

لقد بعث رسالتين


D.HachemZa

بعث وارسل نفس المعنى او عندكم شح باللغة العربية او عدم معرفة


MunaAhmad3

ما الفرق بين بعثه أو ارسل لماذا الجواب خطأ عندي انا كتبت لقد بعثه رسالتين


OussamaSal11

وقد بعث برسالتين.


yusuf00001

انا استخدم قد بدلا من لقد لأن اللام للقسم والتقدير والله لقد


vaat12

متى نقول i have taken .... و متي نقول i took


mesaa20

بعث وأرسل نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.