"He has sent two letters."

الترجمة:لقد أرسلَ رسالتَين.

January 10, 2015

11 تعليقًا


zaherg

من الممكن ان تكون ايضا : " لقد قام بارسال رسالتين "

January 10, 2015

AlireddaAb

استغرب حول الفتحة التي وضعت على رسالتَين وضعها أو دمه لا يؤثر على صحة الترجمة فلماذا نخطأ إن لم نضعها وليس لها أي تأثير على المعنى أو زمن الجملة

February 3, 2016

AlireddaAb

ما هو الخطأ في إجابتي لقد قمت بتشكيلها بشكل كامل فلماذا الخطأ وهذه إجابتي (لقد أرسلَ رِسَالَتَين) أرجو التوضيح حول الأسس التي تتبعونها في الترجمة

February 3, 2016

aamnah5

يوجد لديكم مشكله في he و she ارجو حلها

June 8, 2016

MuhammadBulbul

لا يوجد بين الكلمات لقد

December 7, 2016

YoucefOudd

لقد بعث رسالتين

January 17, 2017

D.HachemZa

بعث وارسل نفس المعنى او عندكم شح باللغة العربية او عدم معرفة

May 19, 2017

MunaAhmad3

ما الفرق بين بعثه أو ارسل لماذا الجواب خطأ عندي انا كتبت لقد بعثه رسالتين

October 5, 2017

OussamaSal11

وقد بعث برسالتين.

January 24, 2018

yusuf00001

انا استخدم قد بدلا من لقد لأن اللام للقسم والتقدير والله لقد

April 21, 2018

vaat12

متى نقول i have taken .... و متي نقول i took

December 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.