"These are simple windows."

الترجمة:هذه نوافذ بسيطة.

January 10, 2015

7 تعليقات


masqzaz

Sample= عينة Simple= بسيطة

August 12, 2016

8TAJ3

السلام عليكم أخي الكريم : ترجمتكم الحرفية تنم عن ضعف في اللغة العربية. ان هذه نوافذ بسيطة أو انها نوافذ بسيطة . أليست أجمل وأقوى حتى انها مفهومة بشكل أفضل. فمن أين تأتون بترجمتكم وتعتبرون أنفسكم الأفضل وغيركم لا يفقه شيئاً !!!؟

January 20, 2018

zaherg

الافضل ان تكون " تلك نوافذ بسيطة "

January 10, 2015

OsmanOmer5

نعم صحيح

November 20, 2017

IbraheemAl260952

اولاء نوافذ بسيطة

August 22, 2017

NagiAid

يمكن ان نقول اولئك .المهم فهم المعنى وليس التعمق بالعربية .

August 23, 2017

0We4

بسيطه تعني سهله

November 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.