"He comes from England."

الترجمة:هو يأتي من إنكلترا.

January 10, 2015

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


CoderDojo

هو قادم من انجلترا


sellawey

هو يأتي من اجلترا


FADI22

هو يقدم من انجلترا !!!


[مستخدم حسابه معطّل]

    ﻫﻮ ﻗﺎﺩﻡ ﻣﻦ ﺍﻧﺠﻠﺘﺮﺍ


melkismail

    هو قادم من انجلترا


ahmedelmorsy

    هو قادم من انجلترا


SulimanJ

    " هو ياتي كم إنكلترا " ترجمة خاطئة. " انه يأتي من إنكلترا " الترجمة الصحيحة.


DjamalHD

    لماذا تكرر الجملة عدت مرات


YoussefLH3l1

    He comes from england I am student from england


Leslie71584

    هههههه المراة ضايجة صفقت قليلا فقط

    The woman is angry she just clapping for a minute

    Hhhhhh


H.albazel

    هو يجيء من إنجلترا صحيح


osama572319

    هو رجع من انكلترا


AhmedBalha

    جاء من إنجلترا


FaisalHaza2

    هو قادم من إنجلترا


SamiMohamm281912

    هو جاء من إنجلترا


ZahraElgan1

    ليه خطأ أنا كتبتها هو قادم من إنجلترا والبرنامج مصمم إنها هو يأتى من انكلترا مش المفروض الجملتين نفس المعنى


abdelkader1967

    هو قادم من إنكلترا


ghofran248

    هو قادم من انجلترا


loulou130942

    هو يجئ من انكلترا ليش خطاء


Qasim390043

    شنو الفرق بين بريطانيا وانكلترا


Suhair888765

    هو قادم من انجلترا لماذا خطأ


HVDO800876

    What is difference between انه and انت???!!!!!!


WaleedAl-D2

    هو قادم من انكلترا = هو يأتي من انكلترا لم تحتسب خطأ؟؟؟


etinKerkkl

    (هو قادم من انجلترا) صحيحة ايضا لماذا لا تقبلوها ؟


Mohammed977262

    هو آتي من إنجلترا


asamalmuri

    غريب امركم .. في الترجمة للكلمة يكون معنى come هو يجيء وفي اجابة السؤال تعتبرونها خطأ وتترجمونها يأتي وبالعربية كلاهما بمعنى واحد وهو قادم او قدم وشكرا للقائمين على البرنامج


henri580

    ذات المعنى " قادم من أو أتي من "

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.