"Elephants!"

الترجمة:فِيَلَة!

January 11, 2015

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


zNgj3

الصوت خاصه بكلمة فيله مش مضبوط بلخالص


AdamQubali

تأكد من نقاء السماعات!


reem754481

من جد اصلا صوته واضح


ibrahimgumaa

النطق مش واضح سمعتها elephant بدون ال s


IbrahemTel

بس انا بعرف جمع فيل فيلة مش افيال ارجو المساعدة ؟


AdamQubali

جمع فيل = فيلة / أفيال


Aly.mans.m

ما الفرق بين فيل وفيله فى الكتابه


AdamQubali
  • فِيل

  • فِيَلة (بالتاء المربوطة)

*لو فاتح PC هتشوف التشكيل


Sarmed526946

Blease follow me ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


Ahmdooh16

الاس مب واضح !!


Sana.44

ترجمتها الأفيال


PilotNa

شكرا اخي ساعدتني


ahmkenawy

جمع كلمة فيل أفيال أو فيلة كلاهما صحيح


MinOoO_171

افيال فيله


Lavin216788

Elephant ترجمتها فيل


IbrahemTel

يعني مزبوطة التنتين


1153905356

ترجمتها فيلة !!!


AyssaDanno

أفيال ربما ليست موجودة في جمع فيل


alyaqeen2

شكرا على مساعدتي


C4md3

الصوت فيه مشكله مو مفهوم


SonbolhBok

جمع فيل (فيله او أفيال)


radhoua1

اجوكم مناي بلد انتم انا من جزائسطين


Sw8j1

و انا من سوريا تشرفت فيكي


mohamad967705

كتبت له الاجابة (فِيّلَة ) ولم تحتسب صح لماذا من فضلكم ؟؟؟؟؟؟


kaWmti

وأنا مثلك


LibyaLibya19

بالك في غلط بشي اخر


saga521244

ممكن متابعة please


arwa497930

s الجمع مش واضحه ذا شي والشي الثاني ما اشوف انو اذا تركت الحرف الكبير بداية الكلمة يعد غلط ؟؟؟!!!


Mustafa637598

فيله غلط ازاي؟


waffa633555

مره صعد صح يويو يويو مره صعب ما عرفت ايش فاهمه وانا كم عمري ٩


Bts497110

كتبت فيلة قام قلي خطأ فِيَلة يعني لازمه تشكيل بس لازم تقبل اجابتي


cvD516

الذي يتابعني اتابعه


LibyaLibya19

بس لو تابعناك و انت ما تبعتنا؟؟؟؟


IDEN470361

يقول فيل بس لما كتبت فيل طلع انه فيلة مو فيل


DZJoker55

كيف لي ان اكتب فيلة مع التشكيل


LibyaLibya19

الصوت واضح


LibyaLibya19

الجمع سهل مفروض ما يديروله وحدة خاصة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.