"We speak, he listens."

الترجمة:نتحدث، هو يصغي.

January 12, 2015

40 تعليقًا


AbdurahimAR

نحن نتحدث، هو يسمع

January 12, 2015

Mary_ah

يسمع (دون إصغاء) = hears، يستمع/ينصت/يصغي = listens. :)

January 14, 2015

Princess3lovely

شكرا على المعلومة اول مرة اعرف :)

March 15, 2016

2017834090

thanks

October 15, 2018

noor739278

ولكن لم يكن في الكلمات التي امامي نحن

October 21, 2017

OmarMOHAME997059

مش مهم يحتطوا نحن و يسمع.

January 5, 2019

EmanAl-Zah

عند الترجمة للعربية لابد من مراعاة الصياغة الصحيحة....(التدقيق اللغوي) مايصح نقول نتحدث،يصغي فقط لابد من ذكر الضمائر ...

October 11, 2015

aboodyy_alamer

صح المفروض نحن نتحدث ،هو يصغي

December 5, 2015

mohm737

نحن نتحدث ' هو يسمع

August 5, 2015

noorzaidan1

August 13, 2015

LooloLoolo

بصراحة تامة البرنامج عم يعلم اشياء كتيرة ومفيدة و شكرآآ

June 11, 2016

ahmed257085

نعم هذا صحيح لكن أرجو المعذرة أليست (يسمع)لها نفس معنى (يستمع أو يصغي)؟

December 20, 2015

OmarMOHAME997059

صح.

January 5, 2019

meme-ameeh

نحن نتكلم هو يسمع

August 5, 2015

EmanAl-Zah

نتكلم =Talk نتحدث = Speak نقول = Say

October 11, 2015

FaroukZeino

يسمع (دون إصغاء) = hears، يستمع/ينصت/يصغي = listens. :)

August 5, 2015

AymanALSHA5

نتحدث , يصغي

March 24, 2015

Bilalbaraka

يجب ان تكون We speak and he listens

March 8, 2016

alrwda

نتحدث وهو يصغي

December 7, 2015

Sohila

انا دلوقتي بعيد دولينجو ففي مره زمان كان في جملة طويله مش عارفه أقولها قمت ضاغطة على الميكروفون و قمت خليتها تتكلم قام عاملهالي صح اكني انا اللي اولتها

September 25, 2016

hP9S

نحن نتحدث هو يستمع

November 19, 2016

foozy7

نتحدث، هو يصغي او نحن نتحدث، هو يسمع

January 7, 2017

m15nina

we speak, he listens = نتحث هو يصغي

July 27, 2017

Fisal44499

listens ال t ساكنه لاتنطق

August 7, 2017

yazantahan1

نحن نتحدث هو يسمع غلطانين

November 22, 2015

OmarMOHAME997059

انت غلطان.

January 5, 2019

nawwaph

لماذا وضعت s بينما he مفرد

January 7, 2016

nouhalokit

في he و she و it نضيف s للأفعال

June 5, 2016

Kh209

لانه نضيف s للفعل عندما يكون الفاعل اسم مفرد او he او she او it

October 27, 2018

amr.reda

يعني ايه يصفي مش المفروض يسمع

October 24, 2016

Henry1418

نحن نتحدث وهو يستمع

November 22, 2016

hiba999835

نحن نتحدت وهو يصغي

April 24, 2017

BasharFaya

نحن نتحدث هو يسمع

September 2, 2017

MksaSad

نحن نتكلم هو يسمع أحسن

November 6, 2017

Q0gl4

الجمله خطا! الصحيح :نحن نتحدث هو يستمع

December 11, 2017

tIt010

Noor فيه we تعني نحن

March 28, 2018

azza245776

نحن نتحدث ، هو يستمع

February 16, 2019

mohammedal576974

We speak he listens

April 30, 2019

MosaabElga

Thank yoy

July 30, 2019

look2008
<h1>CutCut#CutCut</h1>
August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.