1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We speak, he listens."

"We speak, he listens."

الترجمة:نتحدث، هو يصغي.

January 12, 2015

69 تعليقًا


AbdurahimAR

نحن نتحدث، هو يسمع


Mary_ah

يسمع (دون إصغاء) = hears، يستمع/ينصت/يصغي = listens. :)


Princess3lovely

شكرا على المعلومة اول مرة اعرف :)


noor739278

ولكن لم يكن في الكلمات التي امامي نحن


OmarMOHAME997059

مش مهم يحتطوا نحن و يسمع.


Mawiayyy

غلط . نحن نتحدث هو يصغي . يسمع يعني سماع الشيء بدون قصد كأن تسمع صوت الطيور وأنت تمشي .
. يصغي يعني يستمع بقصد والتركيز لمعرفه الموضوع الذي تسمعه


Lu4z17

صحيح ما تقول


abdullah.salim

چەنجار هەوڵمدا بەڵام دەرنەچووم،انشااللە بۆ جاری داهاتوو دەردەچم.!؟


nour611790

تابعوني ارجوكم


Hn3u8

مفيش نحن


EmanAl-Zah

عند الترجمة للعربية لابد من مراعاة الصياغة الصحيحة....(التدقيق اللغوي) مايصح نقول نتحدث،يصغي فقط لابد من ذكر الضمائر ...


aboodyy_alamer

صح المفروض نحن نتحدث ،هو يصغي


mohm737

نحن نتحدث ' هو يسمع


LooloLoolo

بصراحة تامة البرنامج عم يعلم اشياء كتيرة ومفيدة و شكرآآ


meme-ameeh

نحن نتكلم هو يسمع


EmanAl-Zah

نتكلم =Talk نتحدث = Speak نقول = Say


FaroukZeino

يسمع (دون إصغاء) = hears، يستمع/ينصت/يصغي = listens. :)


ahmed257085

نعم هذا صحيح لكن أرجو المعذرة أليست (يسمع)لها نفس معنى (يستمع أو يصغي)؟


Bilalbaraka

يجب ان تكون We speak and he listens


AymanALSHA5

نتحدث , يصغي


alrwda

نتحدث وهو يصغي


Sohila

انا دلوقتي بعيد دولينجو ففي مره زمان كان في جملة طويله مش عارفه أقولها قمت ضاغطة على الميكروفون و قمت خليتها تتكلم قام عاملهالي صح اكني انا اللي اولتها


hP9S

نحن نتحدث هو يستمع


foozy7

نتحدث، هو يصغي او نحن نتحدث، هو يسمع


m15nina

we speak, he listens = نتحث هو يصغي


Fisal44499

listens ال t ساكنه لاتنطق


Rinad596902

في احد جاء له تسجيل صوتي مثليي بدال م اكتب ؟؟


nour611790

نعم أنا جاء لي


Jino.mora1

المفروض " نحن نتحدث، هو يصغي "


ElafAdss

لازم تضيفو we


Basem766326

بصراحة اول مرة اسمع كذا


Ruby483591

وين ال نحن؟


yazantahan1

نحن نتحدث هو يسمع غلطانين


nawwaph

لماذا وضعت s بينما he مفرد


nouhalokit

في he و she و it نضيف s للأفعال


Kh209

لانه نضيف s للفعل عندما يكون الفاعل اسم مفرد او he او she او it


Bilalbaraka

??????????????????????????


amr.reda

يعني ايه يصفي مش المفروض يسمع


Gloria139514

الصورتك لا جميلة هنا بدوليندو لكن انت جميلة جدا


Henry1418

نحن نتحدث وهو يستمع


hiba999835

نحن نتحدت وهو يصغي


BasharFaya

نحن نتحدث هو يسمع


MksaSad

نحن نتكلم هو يسمع أحسن


tIt010

Noor فيه we تعني نحن


Aymn666_20

نحن ما هي موجودة


mohammedal576974

موجوده هي we


azza245776

نحن نتحدث ، هو يستمع


look2008
<h1>CutCut#CutCut</h1>

33iix

We spake he listens


TuqaAyash

لازم تكون نحن نتحدث وهو يسمع


2plX11

انا بعرف t لا تلفظ ب listens ليش عم ينطقها


Gloria139514

لما لا هو تصغ ؟ لما ي ؟


sadam476367

لماذا تجاهل حرف t


jiji176820

نحن نتحدث وهو يصغي


Y4eF5

يعني تكدرون تخلون نحن لأن الكلمات العربية بدون حركات فما تتميّز


MOHAMMEMGX

جه مداره حه يزمداخ حنخ به


6aBC13

طب ما انا قلت ايه


EntsarBond

اجابتي صحيحة


Q0gl4

الجمله خطا! الصحيح :نحن نتحدث هو يستمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.