"She goes to the farm."

الترجمة:هي تذهب إلى المزرعة.

January 12, 2015

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hbFh3

لماذا goes ؟


AymanKaka1

خطأ لان الجملة في المضارع البسيط وليس المضارع المستمر وذاهبه بمعنى انها تمشي في الطريق الان اما تذهب فهي تذهب في اي وقت


Adnan10177

على البطيء هناك من المفروض ان يكون اختلاف واضح بين لفظي
farm and bar


nawal7834

لماذا قال she goes to ولم يقول she go ارجوا التوضيح


RadwaAnas

farm ممكن ان تكون كلمة حقل ايضا


Mary_ah

حقل تعني field والحقل يختلف عن المزرعة. :)


UMeS2

ممكن ان تكون حقل


hashes1

She goes to the farm


FaroukZeino

مرحباً .. فضلاً لا أمراً ساحة النقاش مخصصة فقط للأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالجملة، يرجى عدم استخدماها لكتابة الجواب الصحيح؛ إن مخالفة ذلك يعرضك للعقوبات .. وشكراً :)


islam719414

إنها ذاهبة إلى النزرعة، لماذا اعتبر ذاهبة خطأ وهي بنفس معنى تذهب؟


wesamnabeel99

ذاهبة فعل ماضي تذهب مضارع


TElghatwary

الحقل مثل المزرعة سواء


esammustaf

مزرعة تعني حقل


AbbassFadhil

جملة غير مفيدة و ركيكة. و الصواب : هي تذهب إلى المزرعة كل يوم في الصباح . She goes to the farm every day in the morning.


kimsyaaa_

كتبت الجملة الصحيحة لكن لم تحسب كذلك ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.