"هل هؤلاء الأطفال لك؟"

الترجمة:Are these children yours?

January 12, 2015

9 تعليقات


IOGeophysicist

إليست Are these your children? صحيحة ايضا

January 12, 2015

Mary_ah

ترجمتها الحرفية "هل هؤلاء أطفالك؟" وهي بالفعل صحيحة، تمت إضافتها. :)

January 14, 2015

atef607986

هؤلاء الاطفال جمع يعني الصحيح هو those children

November 21, 2018

amer903044

Those تعني اولاءك ...يعني للجمع البعيد و هنا يقول هؤلاء للجمع القريب اذن الصحيحة these

May 6, 2019

marim545568
January 3, 2019

yara.sam

ليش these children مش those children ?

January 5, 2019

mayca879390

These children are yours؟؟؟ لماذا خطأ

March 25, 2019

walrmadi

لأنه سؤال وليس جواب

April 24, 2019

apio12

السؤال يبدأ ب are

June 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.