"You eat the other apple."

الترجمة:إنّك تأكل التفاحة الأخرى.

January 12, 2015

7 تعليقات


IOGeophysicist

ليه مش another apple

January 12, 2015

Mary_ah

التفاحة الأخرى = the other apple، تفاحةً أخرى = another apple. ملحوظة: لا نقول أبداَ "the another". :)

January 14, 2015

IOGeophysicist

انا اول مره اعرف حكاية the دى وان other للمعرفة وanother للنكرة. لكن انا قصدى على المفرد والجمع هو مش another للمفرد وother للجمع؟

January 14, 2015

Mary_ah

تستخدم another للمفرد فقط ولكن other تستخدم للمفرد والجمع.

أمثلة: I am going with another student أنا ذاهب مع طالب آخر

I am going with other students أنا ذاهب مع طلبة آخرين

I am going with the other students أنا ذاهب مع الطلبة الآخرين

I am going with the other student أنا ذاهب مع الطالب الآخر

ولا يمكن قول المثال الأخير بدون "the". :)

January 15, 2015

IOGeophysicist

يعنى another للمفرد النكرة.

و other للمفرد المعرفة والجمع. وهل يمكن قول the other students

شكرا جزيلا للتوضيح.

January 15, 2015

Mary_ah

نعم وقد أضفت مثالك لبقية الأمثلة. :)

January 15, 2015

K0dJ5

نعم انه جميل

August 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.