1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My grandmother speaks slowly…

"My grandmother speaks slowly."

الترجمة:جدتي تتحدث ببطء.

January 12, 2015

11 تعليقًا


SunjooSun

تتحدث جدتي بمهل. هل تعتبر صحيحة؟

October 17, 2015

mmaam

جدتي تتحدث ببطء ... أليست صحيحة؟!

January 12, 2015

siham712014

جدتي تتحدث ببطء

May 11, 2017

anfas_shukr

الولد يمشي ببطْء: تكتب الهمزة على السطر؛ لأن قبلها ساكن..

هذا القطار بطيء: أيضا تكتب على السطر؛ لأن قبلها ساكن •حرف المد•..

ذهبت إلى الشاطِئ: تكتب على الياء؛ لأن قبلها مكسور..

July 14, 2018

yara116072

جدتي تتكلم بهدوء

May 23, 2016

ABUOMAR2005

التصحيح يكتب ( جدي )

April 22, 2017

djalel641292

جدتي تتكلم ببطء my grandmother speaks slowly

September 30, 2017

YWv73

My grandmother speaks slowly

April 9, 2018

YWv73

Yas

April 9, 2018

esammustaf

جوابي صحيح grand mother يعني جدتي وليس جدي

July 21, 2018

anfas_shukr

نعم، ولكن بدون مسافة فاصلة بين جراند، وبين مذر..

July 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.