"My grandmother speaks slowly."

الترجمة:جدتي تتحدث ببطء.

January 12, 2015

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mmaam

جدتي تتحدث ببطء ... أليست صحيحة؟!


SunjooSun

تتحدث جدتي بمهل. هل تعتبر صحيحة؟


anfas_shukr

الولد يمشي ببطْء: تكتب الهمزة على السطر؛ لأن قبلها ساكن..

هذا القطار بطيء: أيضا تكتب على السطر؛ لأن قبلها ساكن •حرف المد•..

ذهبت إلى الشاطِئ: تكتب على الياء؛ لأن قبلها مكسور..


KWRR17

ذكرتموني عند كنا في الصف الخامس وناخذ دروس الالف كيف تكتب


yara116072

جدتي تتكلم بهدوء


sihamjadan

جدتي تتحدث ببطء


ABUOMAR2005

التصحيح يكتب ( جدي )


djalel641292

جدتي تتكلم ببطء my grandmother speaks slowly


YWv73

My grandmother speaks slowly


esammustaf

جوابي صحيح grand mother يعني جدتي وليس جدي


anfas_shukr

نعم، ولكن بدون مسافة فاصلة بين جراند، وبين مذر..


Naroura1

Slwoly slwoly my grandmother speaks slwoly


Sohil943062

مايعرف انه ستي هي جددتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.