"Mygrandmotherspeaksslowly."

الترجمة:جدتي تتحدث ببطء.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


SunjooSun

تتحدث جدتي بمهل. هل تعتبر صحيحة؟

منذ 3 سنوات

mmaam

جدتي تتحدث ببطء ... أليست صحيحة؟!

منذ 4 سنوات

siham712014

جدتي تتحدث ببطء

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

الولد يمشي ببطْء: تكتب الهمزة على السطر؛ لأن قبلها ساكن..

هذا القطار بطيء: أيضا تكتب على السطر؛ لأن قبلها ساكن •حرف المد•..

ذهبت إلى الشاطِئ: تكتب على الياء؛ لأن قبلها مكسور..

منذ 6 أشهر

yara116072

جدتي تتكلم بهدوء

منذ سنتين

ABUOMAR2005

التصحيح يكتب ( جدي )

منذ سنة واحدة

djalel641292

جدتي تتكلم ببطء my grandmother speaks slowly

منذ سنة واحدة

YWv73

My grandmother speaks slowly

منذ 9 أشهر

YWv73

Yas

منذ 9 أشهر

esammustaf

جوابي صحيح grand mother يعني جدتي وليس جدي

منذ 5 أشهر

anfas_shukr

نعم، ولكن بدون مسافة فاصلة بين جراند، وبين مذر..

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.