"Icomewithbothmyparents."

الترجمة:آتي مع كِلا والدَايّ.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


MaenSwileh

ليش ما بميشي الحال : قادم بدل آتي

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"أنا قادم" تعني "أنا أتٍ" وليس "آتي". آتي مضارع بسيط أما آتٍ فمضارع مستمر. "أنا قادم/آتٍ مع كلا والدي" تعني I am coming with both my parents. :)

منذ 4 سنوات

K0dJ5

نعم هذا صحيح

منذ سنة واحدة

IbrahimEldeahy

انا اتي مع والدي

منذ 4 سنوات

habbaz
habbaz

آتي مع والدي معا

منذ 3 سنوات

black_fight121

I write كلاهما وهو يقول كلتيهما وش ذا bay

منذ سنتين

mhk26

هي مش قادم زي اتي

منذ سنة واحدة

Rahaf955999

ن

منذ سنة واحدة

Rashed673450

اشوف ان الجملة كلمة both كافية لإيصال المعنى

منذ سنة واحدة

Fedia_Ahmad

ليه مينفعش انا قبل اتي؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

WeeWee770262

انا اتي مع كِلا والداي

منذ سنة واحدة

orfan10

يلزمكم استاذ لغه عربيه للتدقيق

منذ سنة واحدة

K0dJ5
منذ سنة واحدة

student2006

آت مع كلا والدي

What's wrong?

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.