"Everyonelikesthisplace."

الترجمة:كل الناس يحبون هذا المكان.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


MomenOmar

الجميع يعجبهم هذا المكان ...ليه يعجبهم خطأ

منذ 3 سنوات

Loloii

الجميع يعجبه هذا المكان الجميع يعجبهم هذا المكان

كلاهما صحيح في اللغة وعند العرب لغة يسمونها "أكلوني البراغيث" الاصل ان تقول أكلتني البراغيث لكن يجوز الجمع فتقول أكلوني مثل: أكل الضيوف أكلوا الضيوف

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

ما الفرق بين everybody و everyone

منذ 3 سنوات

AminRobi

Everyone جميع الناس بدون ما تحدد

اما everybody يعني الجميع في شيئ محدد وقد تكون تخاطبهم فتقول hello evreybody

منذ سنة واحدة

emnour

Everybody الجميع Everyone كل واحد

منذ 5 أشهر

MaenSwileh

ممكن الفرق بين everyone & everybody ?

منذ 4 سنوات

Je_suis_BiDo

الفرق بينهم طفيف جدا و تقريبا الناس كلها تستعملهم كمترادفين.

منذ 3 سنوات

Noran13

الفرق بينهم وحده كل شخص والتانيه الجميع

منذ 3 سنوات

AwiDesigner

الترجمة الصحيحة في رأيي : "كل واحد يعجبه هذا المكان"

منذ سنتين

AminRobi

لا لان كل واحد هي any one

منذ سنة واحدة

RizkallahK1

ما معنى كلمة (( الاناس)) هل تعني الناس او البشر؟؟؟

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

الكل يحبون هذا المكان

منذ 6 أشهر

emnour

لو جاء فعل الكون قبل like تأتي بمعنى يشبه مثال: he is like my father هو يشبه أبي لكن إذا لم يكن هناك فعل مساعد في الجملة يعني like هي الفعل الرئيسي عندئذ like تعني يحب او معجب مثال: he likes my father هو يحب أبي

منذ 5 أشهر

kCn06

الكل يعجبه هذا المكان

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.