"هل أنت في المطار؟"

الترجمة:Are you at the airport?

January 12, 2015

7 تعليقات


dunya10

اليس inتاتي بمعنى في

January 12, 2015

eso.mahmoud

لماذا in خطأ

January 27, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    متى يجب استعمال in و at

    March 18, 2015

Salimsalah1

    هل ممكن نستعمل at في جمله مكانيه مثل are you- AT- the Airport و نستعمل in في جمله التالية The lunch to day in Hussain house

    June 21, 2016

HeshamAtti5

    لماذا لا نقول in airport بدلا من at the airport...

    December 24, 2018

Ramdan.Essa

    أذكر أن at تستخدم للأماكن المكشوفة مثل المطار، او الباحة وغير ذاك اما in فتستخدم للأماكن المغلفة، بمعنى ان الشيء المذكور بداخلها

    January 9, 2019

insaf920509

    سيدي هل انت واثق من هذه المعلومة؟

    March 28, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.