1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want to take more coffee."

"I want to take more coffee."

الترجمة:أريد أن آخذ المزيد من القهوة.

January 13, 2015

18 تعليقًا


YasserHashim

اريد اخذ المزيد من القهوة ؟؟؟


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


BenAmin11

اريد الحصول على مزيد من القهوة . اجابة صحيحة لماذا احتسبت خطأ ؟


adel727080

اريد مزيدا من القهوة


abdo.d9

" احتاج ان اخذ المزيد من القهوة " وتم احتسابها خطأ


tBDh15

اريد want احتاج need


Ahmedbakhd

اريد اخذ الكثير من القهوة ؟؟ هل يوجد بها خطأ ! ارجو التوضيح


tBDh15

More مزيد much كثير


MajdMarouf1

اريد الحصول على المزيد من القهوه


AbdulHamid1981

لماذا هي خطا


mostafa851067

اريد مزيدا من القهوة


MheprPr

هناك خطا


FAN_KPOP_FOREVER

فزت اريد ان اخذ المزيد من القهوة


MohamedRad637044

الاجابة صحيحة


Harout170908

ليش (آخذ) ليش حرفية اللغة تعريب الأنكليزي شيئ يدمر اللغة كان بإستطاعتهم ان يقولوا ، I want mor coffee اريد المزيد من القهوة عطاني خطأ لاني ما حطيت (آخذ) . يللي معي like please .


Harout170908

انا حطيت اريد المزيد من القهوة حطولي يلها خطأ .


emtithalMo2

نفس المعنى ...اريد مزيدا من القهوه


Uzv56

اريد المزيد من القهوة. خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.