1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He sees the construction."

"He sees the construction."

الترجمة:إنه يرى أعمال البناء.

January 13, 2015

8 تعليقات


alysabry

انا قولت بدل البناء التشييد . ما هو نفس المعنى


Joe256184

يلعن ابو امكم


ABDELLAHDJA

في الجملة يقصد ورشة البناء او التشييد .


HudaMohamm748795

قلت هو ينظر إلى البناء لشششو غلط


raya319855

اعتقد ان (شاهد / يرى) نفس المعنى


BZtK9

انه يرى اشغال البناء ( نفس المعنى اشغال او اعمال!! لا افهم لماذا حسبت خطأ؟؟؟؟


Kk6a_

تشييد او تبليط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.