"He sees the construction."

الترجمة:إنه يرى أعمال البناء.

January 13, 2015

10 تعليقات


alysabry

انا قولت بدل البناء التشييد . ما هو نفس المعنى

January 13, 2015

AminRobi

احسنت

September 2, 2017

ABDELLAHDJA

في الجملة يقصد ورشة البناء او التشييد .

November 27, 2015

ElgadiFami

Its so

December 29, 2017

BZtK9

انه يرى اشغال البناء ( نفس المعنى اشغال او اعمال!! لا افهم لماذا حسبت خطأ؟؟؟؟

December 2, 2018

Alihaseeb

الجملة صعبة

August 17, 2016

AyaElgohary92

هو يرى المنشأة ليه غلط رغم انه مطلعلي الاجابه الإنشاءات وهي في السؤال ليست جمع هو بيقول construction

October 28, 2016

HudaMohamm748795

قلت هو ينظر إلى البناء لشششو غلط

June 23, 2017

Ahmad735048

يشاهد البناء (خطأ) .!؟

October 2, 2017

raya319855

اعتقد ان (شاهد / يرى) نفس المعنى

November 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.