"نحن نحبُّ الفاكهة، خاصّةً التّفّاح."

الترجمة:We like fruit, especially apples.

January 13, 2015

9 تعليقات


gh_b11
  1. We love fruit, especially apples.

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة ؟

August 22, 2016

Aliabualeez

فعلاً هذه إشكالية

July 6, 2017

Rahma_abaza

لان like تاتي بمعني يحب مع غير العاقل .. اما love تاتي للعاقل

November 7, 2018

HassanNur0

Love is حب. Like is اعشق/اعجب. We love fruits, specially the apple IS TRUTH

August 26, 2015

YasmineGamal

we love the fruits, specially the apples & that's true ?

January 13, 2015

Dina-moon

افتكر الابلا مرة قالت love تأتي مع البشر فقط بينما like تجي مع البشر والحيوانات والجمادات

June 18, 2017

MohamedAga892103

لماذا fruits خطأ اليست جمع

November 14, 2018

Mohamed497440

Send me on my email Mohamed12122018@gmail.com

May 10, 2019

Hodahmamm

اتمنى يكون فى حل ل the الغيها غلط اضافها ايضا غلط اعمل ايه انا كل اخطائى بسبب the

July 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.