1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نحبُّ الفاكهة، خاصّةً ال…

"نحن نحبُّ الفاكهة، خاصّةً التّفّاح."

الترجمة:We like fruit, especially apples.

January 13, 2015

16 تعليقًا


gh_b11
  1. We love fruit, especially apples.

لماذا هذه الجملة ليست صحيحة ؟


Rahma_abaza

لان like تاتي بمعني يحب مع غير العاقل .. اما love تاتي للعاقل


Aliabualeez

فعلاً هذه إشكالية


Hodahmamm

اتمنى يكون فى حل ل the الغيها غلط اضافها ايضا غلط اعمل ايه انا كل اخطائى بسبب the


YasmeenMan84

والله العظيم كل الصحة عندي بتروح على. The. حيرتونا ايمت بدنا نستعملا وايمت لا في خطأ بالترجمة


TYQq396146

لما ايكون عندك في الجملة ال التعريف


MohamedAga892103

لماذا fruits خطأ اليست جمع


HassanNur0

Love is حب. Like is اعشق/اعجب. We love fruits, specially the apple IS TRUTH


YasmineGamal

we love the fruits, specially the apples & that's true ?


Dina-moon

افتكر الابلا مرة قالت love تأتي مع البشر فقط بينما like تجي مع البشر والحيوانات والجمادات


sami587048

we like the fruit especially apples


AbsorbedBark10

ربما لأن like تعني "معجب"،و السؤال هو أنا أحب I love


6CBP8

Why can't we write the before fruit and apples


dQDE8

نحن نحب الفاكهة. خصوصاً التفاح.


TareqJomA

الله يفضح عرضها the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.