"إنك مثل سمكة خارج الماء."

الترجمة:You are like a fish out of water.

January 14, 2015

21 تعليقًا


MostafaTantawy

لماذا الماء ترجمت ل water .. ليست the water

January 14, 2015

faty435981

لان الماء غير معدود فما يحتاج the

September 21, 2018

hazem434052

اعتقد لأن الماء لا يحتاج الى تعريف. فهو معروف للجميع

October 26, 2015

Samar573854

H

July 31, 2019

nooraldin0

ما ترجمة like ....هنا معناها مثل والجملة التي قبلها كانت بمعنا يحب فهل كلاهما صحيح؟؟؟؟

August 26, 2015

noora989127

نعم كلاهما صحيح .. وللتوضيح: 1- I like her يعني أنا أحبها 2- I am like her يعني أنا مثلها

January 19, 2018

EsmaeelDra

واذا جينا لحاله لايك( like) يعني اعجاب و مثل

November 24, 2016

EsmaeelDra

زي like what? يعني زي ايش او مثل ماذا (واستغفروا ربكم انه كان غفارا)

November 24, 2016

gh_b11

you seems like a fish out of water أليست صحيحة ؟

February 2, 2017

MahmoudBou18

لا ليست صحيحه لو هتستخدم seems يبقي الجمله You seem a fish out of water

January 20, 2018

mariam168018

زين شدخل ال likeللجمله

January 19, 2018

samarebaid1

كتبتها نفسها وقالي غلط

February 22, 2018

EsmaeelDra

لا يحبيب يختلف زي I am like you يعني انا زيك او انا مثلك اما اذا جاء بدون am زي I like you يعني احبك او انا معجب فيك هذا الاصح

November 24, 2016

Ahmad735048

You are like a fish without water . Why it is wrong ?

October 19, 2017

MousaHassa2

عشنه هوا قلك ترجم خارج الماء ماقلك بدون الماء Out of water خارج الماء Without water بدون ماء

معنا مختلف اتمنى اكون وصلت المعلومه

October 26, 2017

abdalrabal

السلام عليكم اللي حاب ينضم لقروب واتساب لنتعلم اللغة الأنجليزية يتواصل معي على 00966560022944

September 15, 2018

faty435981

لماذا استخدمت of في الجملة

September 21, 2018

Vel83

ما دور of في الجملة out of water -خارج من الماء لامعنى لها

December 22, 2018

Mahmoud384158

شكرا للجميع

April 13, 2019

SuzyAlbeir

You are like a fish out of water. انك مثل السمكه خارج الماء

June 18, 2019

L1ic2
October 22, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.