"These are people."

الترجمة:هؤلاء ناس.

January 14, 2015

21 تعليقًا


stKFUPM

أناس أصح من ناس.


Ali638533

قصدك أناس بالضمة؟


yman12

صحيح ففي اللغة العربية الفصحى نقول إنس و أًناس


Ibrahim77840

These للجمع القريب

Those للجمع بعيد

This للمفرد القريب

That للمفرد البعيد


ahmedatea

why these why not those


Mary_ah

هؤلاء = these، أولئك = those. :)


AlObaili

المعروف هو أن These تطلق على الجمع القريب، و Those تطلق على الجمع البعيد. فهل هذا صحيح؟ وهل هذا هو نفس الفرق بين هؤلاء وأولئك في اللغة العربية؟


Mary_ah

نعم، بالضبط. :)


MohammadHajeer

لماذا لم نقل هؤلاء الناس ألم نشير للناس فتصبح معرفة


Ramy141254

These are people.


تعنى انك توصفهم ببساطه هؤلاء ناس و بعدها توقفت عن الكلام و وضعت نقطه لذلك لم تضع أل التعريف.


اما اذا كتبت


These people.......


فهذا يعنى هؤلاء الناس........ مع وضع أل التعريف و عليك ان تستكمل الكلام عنهم او تصفهم بعدها


Saleh.14

These are the people


DRArwa

كتبت هؤلاء الناس كانت صح


zawix

هؤلاء أُناس


zozatahmed

هؤلاء الناس


K0dJ5

كتبت هؤلاء الناس كانت صح


CoderDojo

These're people. Why not?


BahaaQamar

هولاء أناسًا


thaer243362

اكتب هؤﻻء ناس او هؤﻻء الناس وتكون خطأ فما هو الصحيح


adam110006

لماذا لم يقبل جوابي


Ghazawi1

هؤلاء ناس او أناس بضم الالف لها نفس المعنى لانه قال these are people كلمة these تعني حرف اشارة تدل على الجمع القريب


MohammedAl547936

ع العموم انا واختي بالصيدلية وهي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.