"Thesearepeople."

الترجمة:هؤلاء ناس.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


stKFUPM

أناس أصح من ناس.

منذ 3 سنوات

Ali638533

قصدك أناس بالضمة؟

منذ سنتين

yman12
yman12

صحيح ففي اللغة العربية الفصحى نقول إنس و أًناس

منذ سنتين

Ibrahim77840

These للجمع القريب

Those للجمع بعيد

This للمفرد القريب

That للمفرد البعيد

منذ سنة واحدة

ahmedatea

why these why not those

منذ 4 سنوات

Mary_ah

هؤلاء = these، أولئك = those. :)

منذ 4 سنوات

AlObaili

المعروف هو أن These تطلق على الجمع القريب، و Those تطلق على الجمع البعيد. فهل هذا صحيح؟ وهل هذا هو نفس الفرق بين هؤلاء وأولئك في اللغة العربية؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، بالضبط. :)

منذ 4 سنوات

MohammadHajeer

لماذا لم نقل هؤلاء الناس ألم نشير للناس فتصبح معرفة

منذ 3 سنوات

Saleh.14

These are the people

منذ 3 سنوات

DRArwa

كتبت هؤلاء الناس كانت صح

منذ سنتين

zawix
zawix

هؤلاء أُناس

منذ سنتين

zozatahmed

هؤلاء الناس

منذ سنتين

K0dJ5

كتبت هؤلاء الناس كانت صح

منذ سنة واحدة

CoderDojo

These're people. Why not?

منذ 4 سنوات

BahaaQamar

هولاء أناسًا

منذ 3 سنوات

thaer243362

اكتب هؤﻻء ناس او هؤﻻء الناس وتكون خطأ فما هو الصحيح

منذ سنة واحدة

adam110006

لماذا لم يقبل جوابي

منذ سنة واحدة

E2YL6

هؤلاء هم الناس لماذا خطأ

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.