"بنت"

الترجمة:Girl

منذ 4 سنوات

133 تعليقًا


salahyousif

هل يوجد فرق بينAgirl, و Girl

منذ 3 سنوات

hadeel867950

ﻻ يوجد فرق بين الكلمتين بالمعنى فكلاهما يعني=فتاة...لكن الفرق يكون في ان girl هي اسم مجرد والجمل اﻻنكليزية ﻻ تقبل الاسماء المجردة اي يجب اضافة اﻻداة a (وهي اداة تنكير) لتنكير اﻻسم المجرد....اي ان girl تو a girl كلاهما صحيح اذا جاءت الكلمة لوحدها دون اﻻضافة لجملة لكن اذا جاءت ضمن جملة فمثلا من الخطأ قول:

She is girl

ﻻن girl هنا مجرد

واﻻجابة الصحيحة تكون:

She is a girl=نكرة

منذ 3 سنوات

zJvG

شلون أعرف شوكت أستخدم الa؟

منذ 3 سنوات

K5zT

تستخدمي الa لما لا توجد هذه الحروف قبل الكلمه وهي (a u o I e

منذ سنة واحدة

mena304348

لما تكون بداية الجملة حرف صحيح مو حرف علة

منذ سنة واحدة

Hessah328083

ووش حرف العلة؟

منذ سنة واحدة

Nur81862

حروف العلة في اللغة الانجليزية هي A ,E,U,O,I

منذ شهرين

iEUd12

اذا اجه قبل اي جمله فعل

منذ 4 أشهر

jaouad882772

Good

منذ 3 سنوات

AlaaAbd6

شكرا للتوضيح

منذ سنتين

UkBC12

fromfostLas

منذ 10 أشهر

Aichanina1

شكرا على المعلومات

منذ شهر واحد

hadeel867950

*تو=و

منذ 3 سنوات

SyriaH76631

Thank you

منذ شهرين

QirK6

شكلك فاهمه وش رايك بلبرنامج تتوقعين اتحسن بلغه لاني تعبان بالانجليزي

منذ سنة واحدة

SyriaH76631

اي هاد برنامج روووعة

منذ شهرين

WSLV1

نعم يوجد

منذ سنتين

qMUd1

نعم

منذ سنة واحدة

Tay_hung

لا ، لا يوجد فررق لماذا لان "a" اضن تضيف الدعم للكلمه لا تغيرها ..

منذ سنة واحدة

AmanMokarm

Yas

منذ سنة واحدة

uuu196354

نعم

منذ 3 أسابيع

Ahmadqatta1

نعم يوجد

منذ سنة واحدة

tbtbsowini

لا

منذ 3 سنوات

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

HamadaAbuh

0786621777

منذ سنة واحدة

MonaAhmedosman

هل يوج فرق بين girl و agile

منذ 3 سنوات

GyfF1

فتاة

منذ 3 سنوات

TSD23

فهمت ممتاز

منذ 3 سنوات

farah993264

التطبيق ممتاز جدا بنت girl

منذ سنتين

AXS3

اصد فرق

منذ 3 سنوات

HiHi750640

A للتنكير

منذ 3 سنوات

0v2M

لا يوجد فرق فاذا اتت girlلوحدها كانت صحيحة بينما اذا اتت في جملة فيجب وضع a لكن لا يوجد فرق في المعنى

منذ 3 سنوات

AbdulAzizG5

كيف أعرف أن الكلمة تحتاج the أو a ؟

منذ سنتين

SaharSamy1

ليه هنا مقالش A girl ؟

منذ 3 سنوات

khjhy

الA هذي للتنكير

منذ 3 سنوات

MOoRy5

.

منذ 3 سنوات

loode4

A حرف ال يستخدم لتعريف الاشياء النكره A girl

منذ 3 سنوات

fasool4

محترف في اللغة الإنجليزية ..تابعوني

منذ 3 سنوات

rawan784088

مو لازم نتابعك ترا لاهوو سناب ولا تويتر هوا مجرد تعلييم انجليزي لا اقل ولا اكثر »»

منذ 3 سنوات

estefan21065073

يوجد فرق بين girl و a girl داخل الجملة

منذ 3 سنوات

renad569876

اللعبة سهله تفهمك تعلمك انجليزي

منذ 3 سنوات

AmeerAltae1

برنامج اكدر اكول اكثر من رائع

منذ سنتين

SsSa8

فتاة

منذ سنتين

mustafa66658

بنت girl البنت the girl ولد boy الولد the boy رجل man الرجل the man باب door الباب the door
ال the

منذ سنتين

ayman.m.k

كيف نطق كلمة girl كعد أواجه صعوبه بنطقها ...

منذ سنة واحدة

ryfY3

girl

منذ 3 سنوات

saraa205127

Girl

منذ 3 سنوات

cSYy3

ايوا

منذ 3 سنوات

Mustafa709236

متااااابعه لو سمحتو

منذ 3 سنوات

nRKy2

هل يوجد فرق بين اللغة البريطانية والاميركية؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

Rania506461

أجل في النطق

منذ سنة واحدة

sodjoud

نعم فيه فرق واضح

منذ 5 أشهر

Shatha178659

غش انطقها لاكن يحط خطاء

منذ 3 سنوات

om110

العباره اختياري ليست نطق☺

منذ 3 سنوات

hamorauf

هل يوجد فرق بين gail and agile

منذ 3 سنوات

RomyAlfahm

انا كتبت اتنين وقالي معظمها صحيحه ليش مع ان الا تنين صج بس التانيه بالحرف الكابتل والتاني لا

منذ سنتين

mousa14031

0531413378 قروب دولينجو

منذ سنتين

nVDC2

لبرنامج حلو كتير ستفدت منه كتير

منذ سنتين

ALIMOHMDALI

فر4غرربعربعرعر

منذ سنتين

Shahodyina

A اداة للتنكير و an ماذا تعني

منذ سنتين

CEnk667080

0حخ87عغف

منذ سنتين

Mathla1

ز

منذ سنتين

SameerNaje

Dgfyrfsykrr

منذ سنتين

lo0lo0lo0l1

بصراحه البرنامج ♡♡

منذ سنتين

hamzahamid3

Hi

منذ سنتين

lamx99

كيف يعني تنكير ؟

منذ سنتين

MarwaManso2

لا يوجد فرق

منذ سنتين

deiaa0

تفضلوا بزيارة النادي على دولينغو ...كود النادي 2acbsj

منذ سنتين

j3Oo2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا لأن متعلمت الانجليزيه صح

منذ سنتين

X54M2

ممكن اتابعك

منذ 6 أشهر

midodmx111

لا .girl =بنت و a girl = بنت ايضا

منذ سنتين

FPMA4

she is a girl

منذ سنتين

hide64788

Girl

منذ سنتين

omar695169

لا يوجد

منذ سنة واحدة

PpryFwtrsr

Erre

منذ سنة واحدة

fawzis1

]

منذ سنة واحدة

PHeL4

Asxz

منذ سنة واحدة

PHeL4

CZZ&2@-_EzafWdfecxr

منذ سنة واحدة

PHeL4

Dar tGezsX@°°|¢©-·°-

منذ سنة واحدة

K5zT

girl

منذ سنة واحدة

K5zT

Girl

منذ سنة واحدة

AbdlhFahd2

يسلام

منذ سنة واحدة

AseelAlkaa

very nice

منذ سنة واحدة

masa407216

ليش تقولون بدال واتر ورر

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

VjzD7

هه

منذ سنة واحدة

xfz1

ماشي

منذ سنة واحدة

Mohamed446246

.m

منذ سنة واحدة

Mohamed446246

Good

منذ سنة واحدة

WPcC4

k

منذ سنة واحدة

WPHv7

.

منذ سنة واحدة

TLFB10

كيف أنطقها أرجوكم الصوت مو واضح في نطقها

منذ سنة واحدة

Aahani1

هادا البرنامج كوووول

منذ سنة واحدة

mellade

السلام عليكم في احدف مجموعةدولينجواللي كتب الاخ موسى؟

منذ 10 أشهر

MohamedSal841493

Girl

منذ 9 أشهر

oDUt1

قيرل+Girl =فتاة

منذ 6 أشهر

ecEP12

البرنامج حلو شكرا لك

منذ 6 أشهر

ecEP12

شكرا على هذا البرنامج

منذ 6 أشهر

enam886116

Girl

منذ 5 أشهر

enam886116

Girl

منذ 5 أشهر

elPP12

البتدت1ذزوتلقصتفرتفرغترارارااتفوززاخ لاربااانلا با بو بي يالله كرافت

منذ 3 أشهر

ruru555769

Dd

منذ 3 أشهر

SyriaH76631

شو الفرق بين a و an

منذ شهرين

SyriaH76631

هل يوجد فرق بين a و an

منذ شهرين

SyriaH76631

بنت

منذ شهرين

elkwayas

توجد مشكلة في كتابة ترجمة الكلمات من العربية الي الانجليزية

منذ شهرين

2pF74

أرجو الإضافة من فضلكم لو فيه جروب واتس وشكرا هذا رقمى 00966561918590

منذ 3 أسابيع

TwTz9

نعم

منذ أسبوعين

IbraheemAlqdiri

ما لبفرق بين agirl ,GIRL

منذ 3 سنوات

MustfaAlna

ماكو اي فرق مجرد احرف كابتل وسمول

منذ 3 سنوات

AXS3

اكيد في فرك

منذ 3 سنوات

lkhv

بنت

منذ 3 سنوات

MMZu1

هههههههههههههههه

منذ 3 سنوات

Cplj1
منذ 3 سنوات

dalooola__

هل اتعلم انجلزية كيثرا انا رسالة جواب

منذ 3 سنوات

O3lj

Hi

منذ 3 سنوات

O3lj

Thank you

منذ 3 سنوات

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

maryam704682

Hi

منذ سنتين

maryam704682

girl

منذ سنتين

maram831010

جميل

منذ سنتين

mhPXKZ

بنت

منذ سنتين

Saharaoui27

شباب حياكم الله. لو مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة. 0022246036665. و شكراً

منذ سنتين

ragad443652

التطبيق زق

منذ سنتين

NadaElkomy1

اا

منذ سنتين

saunis

لمز

منذ سنتين

TasNeemHamdy

girl

منذ سنتين

m48n1

معرفنه

منذ سنتين

hatem591426

ىعةلغبتحلعكعلقخنفيغت

منذ سنتين

SamiAl-Khu

girl

منذ 4 سنوات

m48n1

هلوو

منذ سنتين

moustafadem

girl

منذ 4 سنوات

y71K

بنت

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.