"بنت"

الترجمة:Girl

January 15, 2015

216 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


salahyousif

هل يوجد فرق بينAgirl, و Girl


hadeel867950

ﻻ يوجد فرق بين الكلمتين بالمعنى فكلاهما يعني=فتاة...لكن الفرق يكون في ان girl هي اسم مجرد والجمل اﻻنكليزية ﻻ تقبل الاسماء المجردة اي يجب اضافة اﻻداة a (وهي اداة تنكير) لتنكير اﻻسم المجرد....اي ان girl تو a girl كلاهما صحيح اذا جاءت الكلمة لوحدها دون اﻻضافة لجملة لكن اذا جاءت ضمن جملة فمثلا من الخطأ قول:

She is girl

ﻻن girl هنا مجرد

واﻻجابة الصحيحة تكون:

She is a girl=نكرة


zJvG

شلون أعرف شوكت أستخدم الa؟


K5zT

تستخدمي الa لما لا توجد هذه الحروف قبل الكلمه وهي (a u o I e


Zhraa6585

هذي تسمة حروف العلة صح (a u o l e )


ro_Xx89

كثير حبيت التطبيق


mena304348

لما تكون بداية الجملة حرف صحيح مو حرف علة


Hessah328083

ووش حرف العلة؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    حروف العلة في اللغة الانجليزية هي A ,E,U,O,I


iEUd12

    اذا اجه قبل اي جمله فعل


marwh749638

    a على كل الحروف


8Qxu12

    حد يعملي صديق بليز


ZBwr1

    ناالين ناا نام يا وانكت عن


4cqR16

    اذا كان جمع فايجب استخدام حرف a


AlaaAbd6

    شكرا للتوضيح


MayssMutha

    هل تعلم المستوا الأخير


MayssMutha

    أ رجوك قل لي المستوا الأخير


Zhraa6585

    صحيح✅✅✅


MayssMutha

    خايب دطيييييييييييييييييييييير


z2a.n

    أدوات التنكير a/an

    يجدر التنبيه إلى أن علامة التنكير في اللغة العربية هي التنوين. أما في الإنجليزية فتُنكّر الأسماء بإضافة إما a أو an قبل الاسم. يستخدم التنكير عندما يكون الحديث عن شيء عام أو غير محدد. تستخدم a مع الأسماء التي تبدأ بحرف صامت، فنقول a boy و a girl. أما an فتستخدم مع الأسماء التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U) فنقول an orange و an apple. تنبيه: بعض الأسماء تبدأ بأحد الحروف الصوتية ولايستخدم معها an والسبب أن الحرف الصوتي في بداية الكلمة يُلفظ كحرف صامت. a university - لفظت الـu كياء. والعكس صحيح، بعض الكلمات التي تبدأ بحرف غير صوتي يستخدم معها an. an hour - لأن الـh لاتلفظ فيصبح الحرف الأول فعلياً هو o. تنبيه: بعض الأسماء لاتُستخدم معها أداة التنكير والسبب في ذلك أنها أسماء غير معدودة. I eat bread - آكل خُبزاً I drink water - أشرب ماءً


muhammedk15

    ڼـعمًـْ Girl تاتي في بدايه الجمله والاخرى في النهايه


K3xr12

    لا نفس بعضهن


WSLV1

    نعم يوجد


75miO6

    والله شاطر انت في الانجليزي


B7wM10

    لا يوجد فرق ابدا


    [مستخدم حسابه معطّل]

      هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


MonaAhmedosman

      هل يوج فرق بين girl و agile


TSD23

      فهمت ممتاز


SaharSamy1

      ليه هنا مقالش A girl ؟


farah993264

      التطبيق ممتاز جدا بنت girl


AXS3

      اصد فرق


HiHi750640

      A للتنكير


0v2M

      لا يوجد فرق فاذا اتت girlلوحدها كانت صحيحة بينما اذا اتت في جملة فيجب وضع a لكن لا يوجد فرق في المعنى


AbdulAzizG5

      كيف أعرف أن الكلمة تحتاج the أو a ؟


khjhy

      الA هذي للتنكير


loode4

      A حرف ال يستخدم لتعريف الاشياء النكره A girl


fasool4

      محترف في اللغة الإنجليزية ..تابعوني


rawan784088

      مو لازم نتابعك ترا لاهوو سناب ولا تويتر هوا مجرد تعلييم انجليزي لا اقل ولا اكثر »»


estefan21065073

      يوجد فرق بين girl و a girl داخل الجملة


renad569876

      اللعبة سهله تفهمك تعلمك انجليزي


AmeerAltae1

      برنامج اكدر اكول اكثر من رائع


mostafa280

      بنت girl البنت the girl ولد boy الولد the boy رجل man الرجل the man باب door الباب the door
      ال the


ayman.m.k

      كيف نطق كلمة girl كعد أواجه صعوبه بنطقها ...


SyriaH76631

      شو الفرق بين a و an


elkwayas

      توجد مشكلة في كتابة ترجمة الكلمات من العربية الي الانجليزية


75miO6

      ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ انا هذا البرنامج وايد حلو انزين بس الكلمه صعبه علي والله اسفه وردو علي


RubaQuot1

      سهل ليش تتعبين بي Girl


75miO6

      وانا بس نسي a الله وصعبه علي شوايه وانا عاد مااعرف الانجليزي وايد يعني نص نص


RubaQuot1

      صدق ولله صعب بي نسبه لك انا بي النسبه لي سهل اجل شلون يكون بي النسبه لك صعب


ANzb16

      اتمنا لو اتعلم اللغة الانجليزية اعرف اقرئها ولم اعرف معناها


MohammidAs

      انه سهل


lagrimireda0

      بنت تكون في الذي من و الله يا تكون في على كان في و الله يا على ما في يوم أنا على ما من على. نعم يا. يا الله... يا الله يا على ما في يوم كان في أنا في و الله


zohaafri

      مرحبا کیف حالک


MohammidAs

      ضيفوني و ساضيفكم


ifibh

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


RubaQuot1

      شكرا على المعلومات الطيفه والجميله والرائيعه


IbraheemAlqdiri

      ما لبفرق بين agirl ,GIRL


MustfaAlna

      ماكو اي فرق مجرد احرف كابتل وسمول


Mustafa509

      متااااابعه لو سمحتو


nRKy2

      هل يوجد فرق بين اللغة البريطانية والاميركية؟؟؟؟


Rania506461

      أجل في النطق


sodjoud

      نعم فيه فرق واضح


Shatha178659

      غش انطقها لاكن يحط خطاء


om110

      العباره اختياري ليست نطق☺


RubaQuot1

      ايوه اختياري مو نطق بس بعض الاحيان تكون نطق الكلمات مثل Girl


hamorauf

      هل يوجد فرق بين gail and agile


dalooola__

      هل اتعلم انجلزية كيثرا انا رسالة جواب


      [مستخدم حسابه معطّل]

        هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


RomyAlfahm

        انا كتبت اتنين وقالي معظمها صحيحه ليش مع ان الا تنين صج بس التانيه بالحرف الكابتل والتاني لا


mousa14031

        0531413378 قروب دولينجو


Saharaoui27

        شباب حياكم الله. لو مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة. 0022246036665. و شكراً


nVDC2

        لبرنامج حلو كتير ستفدت منه كتير


ALIMOHMDALI

        فر4غرربعربعرعر


Shahodyina

        A اداة للتنكير و an ماذا تعني


lo0lo0lo0l1

        بصراحه البرنامج ♡♡


MarwaManso2

        لا يوجد فرق


deiaa0

        تفضلوا بزيارة النادي على دولينغو ...كود النادي 2acbsj


j3Oo2

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا لأن متعلمت الانجليزيه صح


X54M2

        ممكن اتابعك


midodmx111

        لا .girl =بنت و a girl = بنت ايضا


PHeL4

        CZZ&2@-_EzafWdfecxr


PHeL4

        Dar tGezsX@°°|¢©-·°-


masa407216

        ليش تقولون بدال واتر ورر


My_Memory

        ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

        لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


TLFB10

        كيف أنطقها أرجوكم الصوت مو واضح في نطقها


Aahani1

        هادا البرنامج كوووول


mellade

        السلام عليكم في احدف مجموعةدولينجواللي كتب الاخ موسى؟


oDUt1

        قيرل+Girl =فتاة


ecEP12

        البرنامج حلو شكرا لك


ecEP12

        شكرا على هذا البرنامج


elPP12

        البتدت1ذزوتلقصتفرتفرغترارارااتفوززاخ لاربااانلا با بو بي يالله كرافت


SyriaH76631

        هل يوجد فرق بين a و an


2pF74

        أرجو الإضافة من فضلكم لو فيه جروب واتس وشكرا هذا رقمى 00966561918590


hesham740901

        للإنظمام الي مجموعة تعلم الإنجليزية الراجل طلب الانظمام الي هذا الرقم 0532682477


Amin703434

        انا مش عارف ايه اللي حصل في وسط


Thesuccefu1

        A هي للعدد فمثلا عندما يكون العدد مفرد نظيف a لكن عندما يكون جمع نحذفها والاسماء التي لايمكن جمعها ويوجد واحدمنها نظيف فقطthe


Yui_Cat

        السؤال سهلآ للغاية لا تسالو يا اولاد


DVIs668926

        ❤️❤️❤️


SamyShalab3

        أظن إن المفروض تبقى A girl مش a Girl


Shahad225403

        ههههههههههههه


k3dj14

        الشكر لله ولكل معلم


MYA516
        <pre> هلا </pre>

MYA516

        جميله البرنمج


DV6R9

        هاي كيفكم؟!


OVtW17

        انا جبت صح اسم صالح فتاه جديده


OVtW17

        استاذ يا استاذ


YOU2003

        مامعنى ن ت


XP1C5

        مين هون جلاد واحنا جيش الجلادين


Et-talmyZi

        لماذا لا نقول the girl


rrkky1

        سهلة سويتهة


0XER7

        اسعل لغز في البرنامج الجميل


Shahd531606

        Color=#4285f4[G]/ احمر


NOUR_NNN12

        اشياء اطفال


2iWy12

        I'm going to sleep


SaadunKaze

        Hhhujuhhhyionyhtttefytddhcchbb hhhhhbbbbhbhvhjggbghhhgyutjdjjduuddjKjdjhxhchhchjcjjfjfjfnd.


yomy2021

        مافائدة a في الجملة يعني لماذا اضفنا هنا a ولكن نستطيع ان نقولgirl a girl


yomy2021

        مافائدة a في الجملة يعني لماذا اضفنا هنا a ولكن نستطيع ان نقولgirl a girl


Safsaf105

        Kdk oeodkuditydudier


O9HR13

        ممكن حرف الام ❤️❤️❤️❤️❤️


.f3tk

        اجابتي صحيحه


MaramSaadi

        معنى كلمة man


ZianeBelou

        اوافقك الراي


fF0d17

        يوجد فرق


AliAli778175

        سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


haede77

        حبيت هالتطبيق


mayar153

        Now you see my تعني ....الان تراني


TxbH875629

        عبدالاله؟


14278hdudk

        ما الفرق بين girl و a girl اضن لايوجد فرق


dr.hum

        daughter not girl girl is فتاة


RubaQuot1

        بنات شلون نسوي فريق ممكن تعلموني


8Qxu12

        حد يعملي صديق يليز بليز


BasemHeshm1

        باايلايابليلتببابن بتبلىلةبيييشيؤرلىى


5WNv9

        يؤبرؤى

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.