"بنت"

الترجمة:Girl

January 15, 2015

131 تعليقًا


salahyousif

هل يوجد فرق بينAgirl, و Girl


hadeel867950

ﻻ يوجد فرق بين الكلمتين بالمعنى فكلاهما يعني=فتاة...لكن الفرق يكون في ان girl هي اسم مجرد والجمل اﻻنكليزية ﻻ تقبل الاسماء المجردة اي يجب اضافة اﻻداة a (وهي اداة تنكير) لتنكير اﻻسم المجرد....اي ان girl تو a girl كلاهما صحيح اذا جاءت الكلمة لوحدها دون اﻻضافة لجملة لكن اذا جاءت ضمن جملة فمثلا من الخطأ قول:

She is girl

ﻻن girl هنا مجرد

واﻻجابة الصحيحة تكون:

She is a girl=نكرة


zJvG

شلون أعرف شوكت أستخدم الa؟


K5zT

تستخدمي الa لما لا توجد هذه الحروف قبل الكلمه وهي (a u o I e


Zhraa6585

هذي تسمة حروف العلة صح (a u o l e )


mena304348

لما تكون بداية الجملة حرف صحيح مو حرف علة


Hessah328083

ووش حرف العلة؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    حروف العلة في اللغة الانجليزية هي A ,E,U,O,I


iEUd12

    اذا اجه قبل اي جمله فعل


AlaaAbd6

    شكرا للتوضيح


Aichanina1

    شكرا على المعلومات


Zhraa6585

    صحيح✅✅✅


WSLV1

    نعم يوجد


Tay_hung

    لا ، لا يوجد فررق لماذا لان "a" اضن تضيف الدعم للكلمه لا تغيرها ..


mujahid79293

    هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


MonaAhmedosman

    هل يوج فرق بين girl و agile


TSD23

    فهمت ممتاز


farah993264

    التطبيق ممتاز جدا بنت girl


SaharSamy1

    ليه هنا مقالش A girl ؟


AXS3

    اصد فرق


HiHi750640

    A للتنكير


0v2M

    لا يوجد فرق فاذا اتت girlلوحدها كانت صحيحة بينما اذا اتت في جملة فيجب وضع a لكن لا يوجد فرق في المعنى


AbdulAzizG5

    كيف أعرف أن الكلمة تحتاج the أو a ؟


khjhy

    الA هذي للتنكير


loode4

    A حرف ال يستخدم لتعريف الاشياء النكره A girl


fasool4

    محترف في اللغة الإنجليزية ..تابعوني


rawan784088

    مو لازم نتابعك ترا لاهوو سناب ولا تويتر هوا مجرد تعلييم انجليزي لا اقل ولا اكثر »»


estefan21065073

    يوجد فرق بين girl و a girl داخل الجملة


renad569876

    اللعبة سهله تفهمك تعلمك انجليزي


AmeerAltae1

    برنامج اكدر اكول اكثر من رائع


mustafa66658

    بنت girl البنت the girl ولد boy الولد the boy رجل man الرجل the man باب door الباب the door
    ال the


ayman.m.k

    كيف نطق كلمة girl كعد أواجه صعوبه بنطقها ...


SyriaH76631

    شو الفرق بين a و an


SyriaH76631

    هل يوجد فرق بين a و an


elkwayas

    توجد مشكلة في كتابة ترجمة الكلمات من العربية الي الانجليزية


2pF74

    أرجو الإضافة من فضلكم لو فيه جروب واتس وشكرا هذا رقمى 00966561918590


75miO6

    ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ انا هذا البرنامج وايد حلو انزين بس الكلمه صعبه علي والله اسفه وردو علي


75miO6

    وانا بس نسي a الله وصعبه علي شوايه وانا عاد مااعرف الانجليزي وايد يعني نص نص


ANzb16

    اتمنا لو اتعلم اللغة الانجليزية اعرف اقرئها ولم اعرف معناها


MohammidAs

    انه سهل


lagrimireda

    بنت تكون في الذي من و الله يا تكون في على كان في و الله يا على ما في يوم أنا على ما من على. نعم يا. يا الله... يا الله يا على ما في يوم كان في أنا في و الله


MohammidAs

    ضيفوني و ساضيفكم


IbraheemAlqdiri

    ما لبفرق بين agirl ,GIRL


MustfaAlna

    ماكو اي فرق مجرد احرف كابتل وسمول


Mustafa709236

    متااااابعه لو سمحتو


nRKy2

    هل يوجد فرق بين اللغة البريطانية والاميركية؟؟؟؟


Rania506461

    أجل في النطق


sodjoud

    نعم فيه فرق واضح


Shatha178659

    غش انطقها لاكن يحط خطاء


om110

    العباره اختياري ليست نطق☺


hamorauf

    هل يوجد فرق بين gail and agile


dalooola__

    هل اتعلم انجلزية كيثرا انا رسالة جواب


mujahid79293

    هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


RomyAlfahm

    انا كتبت اتنين وقالي معظمها صحيحه ليش مع ان الا تنين صج بس التانيه بالحرف الكابتل والتاني لا


mousa14031

    0531413378 قروب دولينجو


Saharaoui27

    شباب حياكم الله. لو مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة. 0022246036665. و شكراً


nVDC2

    لبرنامج حلو كتير ستفدت منه كتير


ALIMOHMDALI

    فر4غرربعربعرعر


Shahodyina

    A اداة للتنكير و an ماذا تعني


lo0lo0lo0l1

    بصراحه البرنامج ♡♡


lamx99

    كيف يعني تنكير ؟


MarwaManso2

    لا يوجد فرق


deiaa0

    تفضلوا بزيارة النادي على دولينغو ...كود النادي 2acbsj


j3Oo2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا لأن متعلمت الانجليزيه صح


X54M2

    ممكن اتابعك


midodmx111

    لا .girl =بنت و a girl = بنت ايضا


PHeL4

    CZZ&2@-_EzafWdfecxr


PHeL4

    Dar tGezsX@°°|¢©-·°-


masa407216

    ليش تقولون بدال واتر ورر


My_Memory

    ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


TLFB10

    كيف أنطقها أرجوكم الصوت مو واضح في نطقها


Aahani1

    هادا البرنامج كوووول


mellade

    السلام عليكم في احدف مجموعةدولينجواللي كتب الاخ موسى؟


oDUt1

    قيرل+Girl =فتاة


ecEP12

    البرنامج حلو شكرا لك


ecEP12

    شكرا على هذا البرنامج


elPP12

    البتدت1ذزوتلقصتفرتفرغترارارااتفوززاخ لاربااانلا با بو بي يالله كرافت


hesham740901

    للإنظمام الي مجموعة تعلم الإنجليزية الراجل طلب الانظمام الي هذا الرقم 0532682477


yasin.fadaee

    مرحبا کیف حالک


Amin703434

    انا مش عارف ايه اللي حصل في وسط


Thesuccefu1

    A هي للعدد فمثلا عندما يكون العدد مفرد نظيف a لكن عندما يكون جمع نحذفها والاسماء التي لايمكن جمعها ويوجد واحدمنها نظيف فقطthe

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.