1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نأكل فاكهة كهذه."

"نأكل فاكهة كهذه."

الترجمة:We eat such fruit.

January 15, 2015

26 تعليقًا


IbrahimEldeahy

we eat a fruit such that


MohamedU-noss

كلمة fruit هنا جمع فلا يوضع لها a


Radwan210

طيب كيف تكتب فاكة بالمفرد


bilalnouou

مفرد clothes كيف يكون


Rosered289159

قصدك نأكل فاكهه كتلك


jamalrezg

we eat a fruit like this


-_TAJI_-

لماذا لا يصح : we eat fruit like this


ReemAlhari

We eat such fruit هي الصح اكتر


Duha.Sh

we eat a fruit like this one


Hadeel.z.sh

We eat fruit like / such ....


MohamedU-noss

We eat such this/that fruit ?!


HussamHassan

we are eating fruit like these


entesara1

Such and as . بدل من Like ما الخطأ


AliAli780184

Able the answer many ways


anasalshor

We eat as same as fruit


8mRn1

As this لماذا خطئ


AsserMoham1

we eat fruits like that one


simoun17

we eat such fruit. مثل هذه.


Abdulmajee2030

same as = as = like = such


mNDg16

We eat fruit such like this


Mmdroukani

We eat fruit like this


Nibrasxx_599

باقلي قلب وغلط وراح كله وكنت افوز


SamiMohamm5

Such +(noun) لا تستخدم للتشبيه هنا وإنما للإشارة لشئ تم ذكره مسبقا في الجمله مثال A: I like to eat pineapple B: we eat such fruit

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.