1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأحمر والأبيض ألوان."

"الأحمر والأبيض ألوان."

الترجمة:Red and white are colors.

January 15, 2015

35 تعليقًا


Nada_osa

the red and the white are colors


Roaa474476

no; i write it but they say : Red and White are colors


M3A4n

انا كتبت زي كذا ما قبل ))))))))))))))))))))::::::::::::::::


Dsogi

في خطأ بسيط انتم قلتم الاحمر وليس احمر والابيض وليس ابيض الاجابة الصحيحة لسؤالكم هي: The rea and the white are colors


Israa872321

الأشياء المعروفة التي لا تحتمل خيارين لا نضع the قبلها حتى لو هي معرفة ب the


MordhiaBen

فهمني اكثر هذا الموضوع صعب شوي


Dsogi

تصحيح the red


CRPU

هو مش انت كاتب الا احمر يعنى بيتحط قبلها the ازى انا بقا غلط


AliJalal11

الاثنين او اكثر are


anbarou

الجملة مكتوبة بال يعني the red الاحمر ولما تكتبها يعطيك غلط .يجب تصحيح


NanoNasral

انا عم اكتبها صح وعم يعطيني غلط


Knowingdom

الأحمر والأبيض لونان. مثنى


qT335

لا يوجد مثنى في الانجليزية

اثنين فأكثر يعامل معاملة الجمع يأخذ are


XLJa2

كلمة the من اجل ال التعريف


noor00oo

اني كتبتها صح ويطلعلي غلط ☹️


Ammar852888

مكتوب عندي الأحمر the red و الأبيض and White ألوان are colors


Walaa111746

تعليقي نفس التعليقات السابقه


Abood821683

يا اخوان يلي بسألوا ليش The غلط دائما الاشي المعرف في الجمله ما بنحطلوا The


OmarHawawy

لماذا لم أضع the ? الجواب :الأشياء المثبتة علميا على ما هي عليه ومعروفة لدى الجميع بأنها هي نفسها لا تتغير وغير قابلة للتغير ولا يمكن عدها ليصبح منها النكرى والمفرد والجمع لا هي معرفة ومثبتة فقط مثل Sugar تترجم السكر اما the man الرجل الذي اعرفه A man رجل لا اعرفه A sugar سكر لا اعرفه لا يوجد هيك شي والله أعلم


Emanashraf323250

بجد قربت اكره الابلكيشن عكس ماكنت بحبه من كتر مابكتب صح ويقولي غلط ايه الاحباط ده لما the غلط فيه ال ليه


ZainabHait3

☹☹☹☹☹ اني ايضا


Yusuf251724

the red and the white are colors المفروض


RYANALFATA

كتبتها صحيحة


mr.sophie

الاحمر والابيض معرفان في الجملة وذاكر انهم الوام لذلك لا حاجة لوضع The


mahmoud121685

The red and the white are colors


Esntaag

يعني الكل


Psgv14

لماذا لم نكتب ال التعريف


Suhail_al_masry

هو يتكلم علي اللون الاحمر والابيض بصفه عامة فلذالك لا نضع the لان الاحمر والابيض معروفين الوان مش هيكون خضار يعني,


ZeadIbrahi1

لماذا طالما تضع الاحمر لما لاتكتب احمر وابيض


ZeadIbrahi1

المهم ان تاخذ من صحتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.