"هو ينام."

الترجمة:He sleeps.

January 15, 2015

14 تعليقًا


tottabiebe

ليش استخدم ال(s)في النهاية


saif.iraq

S الشخص الثالث


j6LZ

شباب هو حرف ال s يتحط للافعال امته انا مش فاهم


HamidOsman1

مشكورين ي حلوين


QNML1

انت الحلو


1LPZ2

عرفه خطئي


abdullaseif

He is sleeping صحيحة


Mary_ah

لا، هو ينام مضارع بسيط وتعني "He sleeps" أما هو نائم فمضارع مستمر وتعني "He is sleeping/asleep" مثلها مثل هو يذهب "He goes" وهو ذاهب "He is going". :)


DjaafarKoudia

شكرا للتوضيح اخي


QNML1

لا يا حبيبي


Mony3011

كاتب هو نايم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.