"هو ينام."

الترجمة:He sleeps.

January 15, 2015

17 تعليقًا


tottabiebe

ليش استخدم ال(s)في النهاية

March 7, 2016

saifalihassan

S الشخص الثالث

March 9, 2016

j6LZ

شباب هو حرف ال s يتحط للافعال امته انا مش فاهم

August 8, 2016

abdullaseif

He is sleeping صحيحة

January 15, 2015

Mary_ah

لا، هو ينام مضارع بسيط وتعني "He sleeps" أما هو نائم فمضارع مستمر وتعني "He is sleeping/asleep" مثلها مثل هو يذهب "He goes" وهو ذاهب "He is going". :)

January 16, 2015

DjaafarKoudia

شكرا للتوضيح اخي

October 5, 2015

QNML1

العفو

November 30, 2015

QNML1

لا يا حبيبي

November 30, 2015

HamidOsman1

مشكورين ي حلوين

November 22, 2015

QNML1

انت الحلو

November 30, 2015

1LPZ2

عرفه خطئي

March 20, 2016

DenaTalal

كتبببت he sleep ليييش خطا

December 18, 2015

samah86858

اذا كان الفاعل مفرد he she it لازم اضيفي للفعل s

February 11, 2016

pIV110

اوكي

October 17, 2016

moha565090

فيه خطأ في نطق البرنامج بدل ما تقول he sleeps , تقول she sleeps.

October 25, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.