"يوم بعد يوم"

الترجمة:Day after day

January 15, 2015

28 تعليقًا


islam423059

Whay "a day after a day" is wrong?!

May 7, 2016

boshrazagh

الa هذي مالها لازمة

August 18, 2016

AbdulazizQ

Day by day ليس صحيحة؟

August 10, 2015

Mohamed.G.90

لأن By تعني بواسطة

October 28, 2015

ibrahimism17

ترجمها ترجمة حرفية مفروض اجابتك صح

September 10, 2016

HossamElTorkey

ازاي a day after day يعني بعد الغد !!! بعد الغد the day after tomorrow

August 27, 2015

ibrahimTet3

الا صحيحه

September 2, 2015

AmmarHodyf1

Today after today xD

October 21, 2015

ali608191

A اداة نكرة

December 27, 2015

lamar324672

متى نحطها

October 29, 2016

ali608191

هنا لا تحتاج ذكرها

December 27, 2015

samer..francis

يا سلام

January 11, 2016

maanharere

ليش غلط day then day

January 12, 2016

JohnRaafat1

هذة ( then) تعني ثم و ليس بعد

May 19, 2016

AhmedTag-E

Day by day تنفع برضو يعنى ترجمتها يوم بعد يوم و بتستخدم حتى كمان فى كتاب اسمه bit by bit

April 16, 2016

243lolo

ليش جملتي خطا ؟

September 7, 2016

bayana751479

مو صحيحة

December 17, 2016

kadi486998

انا كتبت day then day قالولي غلط!! وهم حاطين ان يوم بعد يوم حاطين كلمه بعد تحطونها بالأنقليزي then او after يمزحونن؟!!

January 30, 2017

aliabdelwa5

Day after day

February 16, 2017

nabila766528

ترجمتها صح كتبلي خطأ

May 16, 2017

rayraan

why " a day after a day " wrong ?

June 20, 2017

kawthar980781

غلط Day by day

July 2, 2017

kawthar980781

اقصد كيف Day after day

July 2, 2017

1RAg

All my life I know it ( day dy day )

July 9, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

reemmahmou666809

ليه day by day غلط ؟

July 23, 2017

ALQartoubi

Day after day

July 29, 2017

taehyung895280

يعني ما ينفع Day by day ؟

December 26, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.