1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "مرحبا، صباح الخير!"

"مرحبا، صباح الخير!"

الترجمة:Hello, good morning!

January 15, 2015

53 تعليقًا


AbdoHero

ليه مينفعش welcome بدلاً من hello بمعنى مرحباً


KarimSami

welcome للترحيب و ليست للتحية


m15nina

welcome العفو hello مرحبا


abdoh70

اناأويد كلامه لما لا تصلح ؟!!


gl4z

welcone معناها عفوآ hello مرحبا فاذا الكلمتان لا ططابقان بي نفس المعنى


UzlG5

صحح هيwelcomeوليستwelcone


noorhan

لان welcome معنه العفو لكن انا برضو ليه مينفعش كلمة hi


Yaraa956466

اللغة الإنكليزية تحتوي على كلمات كثيرة لها نفس المعنى نتيجة الغزوات وهم البايكنك والقراصنة الاسكندنافين والنورمانس ايضا وغيرها. لذالك Hi ايضا تصلح للتحية ...


Yaraa956466

نعم ممكن بس الاكثر شيوعا هي Hello


maha924099

لأن welcome للترحيب


halamuhamed

لان hello وديه أكثر عشان كده قال بعدها good morning


anoosHM0

welcome معناها على الرحب ..


Yaraa956466

Welcome مرحبا You are welcome على الرحب او العفو نفس المعنى. .......


eamy4

لقد اخطات بالضغط على الزر


Aw891

ولا فهمت شي


UzlG5

استغفر الله لاحول ولاقوة إلا بالله ده انت دماغك خشبه امزح امزح استمر وراح تبلغ هدفك مهما يكن يوما ولمدة ثلاثين دقيقه خصصها لتعلم الانجليزيه وبعد سنه شوف القفزه


Yaraa956466

الله دمج من دمي اني هم اضوج من اباوع تعليق يكوووول

《ما فهمت》....


hSalim1

ياخي جدا مبتدا واني جامعي......


ihmW7

انا محو اميه مستاوي 10


lama690917

مره سهل انا عمري 11 وسهله علي


bHlk3

انا عمري 11وبعد سهله


mhmad998285

انا عمري 88 وسهلة


Yaraa956466

لا لا بالله صدوك 88 اذا صدوك الك تحية خاصة مني لان عندك هيجي اصرار

طولت العمر انشاء الله....


lOZm3

انا كتبت Hello قال انه خطأ


R4RB

اناكتبت hi مايحتاج نكتبhello


otal5

Hello good morning


AsmaaYassi2

ليه Welcom خطأ


m15nina

لانك نقصتي حرف welcome


eH4Y1

عشان welcomمعناها على رحب وسعة مش مرحبا


roro234850

كتبت Hi قال خطاء


OhM34

مرههه جمييل البرنامج...


kGkJ5

welcome يعني مرحبا تتهابلوش علينا


linasy10

مرحبا، صباح الخير! / هي الترجمة


5YfB7

hello مرحبا Welcome. العفوى


Zn1w2

ما هو الفراع الذي نسيته


galb123gma

انا عمري18


RAME.83HOT

مرحبا صباح الخير هيَ الكلامة الصحيحة


Bbvt14

هاي ليش والله مجاوب صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.