"أنا قد اتصلت بك لكنك لا ترد ."

الترجمة:I have called you but you do not answer.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


moodey

answer = respond

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

_baibars

ليست مضافة !!

منذ 3 سنوات

HazemDarwish

ليه مينفعش نستخدم was بدلّ have?

منذ سنة واحدة

habibaellamey

فعل الكينونة للماضي was/were، فعل الكينونة للمضارع التام have/has. نتعلم في هذا الدرس عن المضارع التام وحالات استخدامه في الجمل لذلك استخدمنا have.

منذ 6 أشهر

mostafa.zayed

I have called you but you do not reply

منذ 3 سنوات

AbdulHaiSi

I have called you but you do not answer me ليش ما هو صح

منذ سنتين

moohax12mo

I have called you but you never answer.... ليه لا

منذ سنتين

MrDoomed

الجملة غلط ارجو تصحيحها i have called you but you didn't answer

منذ 7 أشهر

UsamaElhos

Don't = do not

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.