1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is my girlfriend."

"She is my girlfriend."

الترجمة:إنّها صاحبتي.

January 16, 2015

26 تعليقًا


Saleh.14

She is my friend هي صديقتي

She is my girlfriend هي صاحبتي هي حبيبتي


AdamElkhattab
  • صديق(صديقة) = Friend

  • صديق حميم (صديقة حميمة) = Boy(Girl) Friend


FatimaMusawy

لا الصديق الحميم best friend بس هاي نفس ما قال(ت) فوق


JasonVoorheess

bestfriend تاتي بمعنى الصديق المفضل


nOxY398577

أجبت عن السؤال (هذه الفتاه صديقتي )وكانت الإجابه خاطئه وأبلغت عن شكوى بما يخص إجابتي


Eagleeee

الصح انها خليلتى


MohamedNoo626263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد نور من السودان وابحث عن اشخاص استطيع ان امارس معهم اللغه وهذا الواتس حقي لمن اراد التواصل معي وجزاكم الله خير 00923219600474


Rosered289159

شكرا للتوضيح


Loai-8

إنها صديقتي.. رغم اني ما عندي صديقة


er_rabitra

خليلة، حبيبة صاحبة كلها مرادفات ❤✌ Peace and love


haithem2001

whay he write "girlfriend"not "girl friend" ? w.


AdamElkhattab

Because there's no space between Girl and friend :)


JasonVoorheess

لانها كلمة واحدة


SaeedMubar

انها حبيبتي


AdamElkhattab
  • إنها حبيبتي = She is my honey

alemandor

Correction: She is my love, not my honey.


AhmedShaba20

هي تكون صديقتي ليه غلط


Seroor

"هى تكون صديقتى" لمذا خطأ؟


AdamElkhattab

فعل الكينونة is لا يترجم فى اللغة العربية .. لأنه لا حاجة له فلو قلنا هى صديقتي الحميمة فالمعني تام


Mahmoud58980

هي صديقتي المفروض صح


TommyKassa

She is هي فين المشكلة


Hosam.alhafiz

صديقتي و صاحبتي نفس المعني


qWXG13

She is my girlfriend


hema1990

شكلو المترجم مصري


MDMB0

ههه هذي الكل يعرفها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.