"She is my girlfriend."

الترجمة:إنّها صاحبتي.

January 16, 2015

22 تعليقًا


Saleh.14

She is my friend هي صديقتي

She is my girlfriend هي صاحبتي هي حبيبتي

October 29, 2015

AdamElKhattab
  • صديق(صديقة) = Friend

  • صديق حميم (صديقة حميمة) = Boy(Girl) Friend

October 2, 2016

nOxY398577

أجبت عن السؤال (هذه الفتاه صديقتي )وكانت الإجابه خاطئه وأبلغت عن شكوى بما يخص إجابتي

October 24, 2017

Eagleeee

الصح انها خليلتى

October 15, 2016

MohamedNoo626263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد نور من السودان وابحث عن اشخاص استطيع ان امارس معهم اللغه وهذا الواتس حقي لمن اراد التواصل معي وجزاكم الله خير 00923219600474

December 28, 2016

Rosered289159

شكرا للتوضيح

October 16, 2016

AhmedShaba20

هي تكون صديقتي ليه غلط

August 29, 2015

Seroor

"هى تكون صديقتى" لمذا خطأ؟

October 18, 2015

AdamElKhattab

فعل الكينونة is لا يترجم فى اللغة العربية .. لأنه لا حاجة له فلو قلنا هى صديقتي الحميمة فالمعني تام

October 2, 2016

zuheyr1

لازم صح روح أشتكي :)

October 30, 2015

haithem2001

whay he write "girlfriend"not "girl friend" ? w.

May 23, 2016

AdamElKhattab

Because there's no space between Girl and friend :)

October 2, 2016

JasonVoorheess

لانها كلمة واحدة

November 23, 2018

Loai-8

إنها صديقتي.. رغم اني ما عندي صديقة

August 6, 2017

er_rabitra

خليلة، حبيبة صاحبة كلها مرادفات ❤✌ Peace and love

October 12, 2017

SaeedMubar

انها حبيبتي

January 16, 2015

AdamElKhattab
  • إنها حبيبتي = She is my honey
October 9, 2015

alemandor

Correction: She is my love, not my honey.

May 11, 2017

Abuzaid.alwadawi

هي خليلتي

February 19, 2018

Mahmoud58980

هي صديقتي المفروض صح

April 4, 2018

TommyKassa

She is هي فين المشكلة

October 21, 2018

Hosamalhaf

صديقتي و صاحبتي نفس المعني

January 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.