"Iamaperfectman."

الترجمة:أنا رجل كامل.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


6Vct2

الكمال لله

منذ سنتين

alemandor

لا قصدة كامل = مثالي

منذ سنة واحدة

tarek662519

الكمال للهツ♥

منذ سنتين

alemandor

لا قصدة كامل = مثالي

منذ سنة واحدة

Ayat913045

الا تأتي بمعنى ممتاز؟!

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

لاﻻ خطأ

منذ سنتين

mouloudchara

اليست الجملة هي انا رجل رائع , prefect

منذ 4 سنوات

Mary_ah

رائع = wonderful/fabulous etc...أما perfect فتعني كامل/مثالي. :)

منذ 4 سنوات

mohamed553558

انا رجل مثالي

منذ 3 سنوات

2mNW

هل صحيح I am a whole man

منذ سنتين

AHMEDNOOR825522

The perfection for Allah الكمال لله تعالى

منذ سنتين

ThabetThab2

الكمال لله لهذا الجملة يجب ان تترجم انا رجل مثالي (اي ذو هيبة وشان)

منذ سنتين

Rosered289159

انا رجل مثالي يفترض انها صحيحه ايضا

منذ سنتين

ShahdYasse

هيا ليه مش انا رجل ممتاز perfect معناها ممتاز مثالي كامل صخ

منذ سنتين

HanaIbrahi5

انا رجل مثالي✔انا رجل كامل✔

منذ سنة واحدة

7abziz

i am a perfect man .. i am a perfect man .. i am a perfect man

منذ سنة واحدة

mohsingoora

الصح والله أعلم "أنا رجل مثالي"

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

طالما لفظ كلمة perfctهو بريفكت لماذا وضع حرفe قبل حرف r؟؟؟؟ للوهلة الأولى أحس أن علي أن ألفظها بيرفكت وليس بريفكت....

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.