"I am a perfect man."

الترجمة:أنا رجل كامل.

January 16, 2015

26 تعليقًا


6Vct2

الكمال لله


alemandor

لا قصدة كامل = مثالي


ABDALHAEY

اول ما شفتهه اجت على بالي


tarek662519

الكمال للهツ♥


alemandor

لا قصدة كامل = مثالي


Ayat913045

الا تأتي بمعنى ممتاز؟!


mouloudchara

اليست الجملة هي انا رجل رائع , prefect


Mary_ah

رائع = wonderful/fabulous etc...أما perfect فتعني كامل/مثالي. :)


mohamed553558

انا رجل مثالي


2mNW

هل صحيح I am a whole man


AHMEDNOOR825522

The perfection for Allah الكمال لله تعالى


ThabetThab2

الكمال لله لهذا الجملة يجب ان تترجم انا رجل مثالي (اي ذو هيبة وشان)


Rosered289159

انا رجل مثالي يفترض انها صحيحه ايضا


ShahdYasse

هيا ليه مش انا رجل ممتاز perfect معناها ممتاز مثالي كامل صخ


HanaIbrahi5

انا رجل مثالي✔انا رجل كامل✔


7abziz

i am a perfect man .. i am a perfect man .. i am a perfect man


mohsingoora

الصح والله أعلم "أنا رجل مثالي"


Nabil8Mezher

طالما لفظ كلمة perfctهو بريفكت لماذا وضع حرفe قبل حرف r؟؟؟؟ للوهلة الأولى أحس أن علي أن ألفظها بيرفكت وليس بريفكت....


YoussefLH3l1

I am a prefect man


cool893926

lam a perfect woman ♡´・ᴗ・`♡♡( ͡˘̴ ͜ ʖ̫ ͡˘̴ )


cool893926

Perfect perfect perfect perfect


Nazik-awsam

تعني انا رجل مثالي


mawyha

يا جماعة أريد أنزل دوولنجو البدون انترنت how can I downloaded doungo without net


nechir19

بمعنى الاخر ( انا رجل مثالي )


jWBU20

ليست لدي خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.