"They see us."

الترجمة:إنهم يروننا.

January 16, 2015

13 تعليقًا


Nourdahik

يروننا وحدها كافية. حسبولي ياها خطأ

May 21, 2018

WwaddeeWad

حتى انا

January 18, 2019

Loli_1415

لماذا لم نضف s ل see مع أن الفاعلين غائبين ؟؟

January 16, 2015

2017834090

ببساطة الفعل في المفرد يضاف اليه s see = sees drink = drinks he/she/it/the boy (مفرد)/ youssef (اسم شخص) + verb + s

October 14, 2018

Loli_1415

شكراً ヾ(@^▽^@)ノ

January 17, 2015

SiwoMyel1

نضيف S عندما يكون لديناا { she he it } و بدون S الباقون { We You they.....}

February 8, 2017

khaledMohame66

اا تضاف s ليه هنا

May 19, 2017

2017834090

اي s ؟؟

October 25, 2018

UYT74

أريد معنى الكلمة بالعربي

December 4, 2017

anfas_shukr

تعني: إنهم يشاهدوننا..

May 20, 2018

Suzanne28118

هم رأونا مو نفسها يروننا

December 16, 2017

anfas_shukr

لا طبعا..

تلك فعل ماض، وهذه فعل مضارع..

May 20, 2018

tidbough

كتبت (إنهم يروننا) ثم جاءت الإجابة الصحيحة إنهم يروننا...

June 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.