"المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الخدمة ستحتاج أن تسجّل."

الترجمة:The first time you use this service you will have to register.

January 17, 2015

9 تعليقات


anfas_shukr

يحبذ اختيار كلمة: need؛ لأنه كتب يحتاج وليس عليك •have•..

لكنها مقبولة..

June 28, 2019

WaddahAbu-

Have to تترجم عليك أن

March 20, 2018

moharram88

sign up = تسجّل

January 17, 2015

YZmu6

Why is wrong?

October 8, 2016

YZmu6

Why not Answer me?

October 8, 2016

seba_sm

تفوز بأطول جمله في دوولينجو

February 11, 2017

cTMwI0mN

That’s write

August 7, 2018

sadiq75

نعم انها جملة طويلة ومثيرة

April 23, 2019

MouradBenAhmed

التطبيق لا يستجيب لتحديد اجابتي. يجبرني على تحديد الاجابتين الخاطئتين فقط!!!!!

May 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.