1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرة الأولى التي تستخدم فيه…

"المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الخدمة ستحتاج أن تسجّل."

الترجمة:The first time you use this service you will have to register.

January 17, 2015

17 تعليقًا


anfas_shukr

يحبذ اختيار كلمة: need؛ لأنه كتب يحتاج وليس عليك •have•..

لكنها مقبولة..


su561

مكتوب (يحتاج ان)


seba_sm

تفوز بأطول جمله في دوولينجو


WaddahAbu-

Have to تترجم عليك أن


YuosofAlmo

the first time you use this service you will need to register


sadiq75

نعم انها جملة طويلة ومثيرة


souad.jijel

لماذا لا نقول need بدل have


moharram88

sign up = تسجّل


YZmu6

Why not Answer me?


MouradLamkiasse

التطبيق لا يستجيب لتحديد اجابتي. يجبرني على تحديد الاجابتين الخاطئتين فقط!!!!!


ABDULLAH721929

وانا كذلك كيف أستطيع تجاوز ذلك


Sunraise4

التطبيق لا يستجيب لتحقيق الاجابه الصحيحه


8ULq6

الترجمة أحيانا تغطي السؤال أو العكس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.