"الطفل يأكل حبة طماطم ."

الترجمة:The child eats a tomato.

January 17, 2015

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Ameera194105

لماذا استخدم s بالفعل eat وهي لم تسبق بHeاو sheاو it !


kadi339952

لان child مفرد


Sameh719048

لان The child بمعنى He


AliaaAshra6

لا child مفرد بمعني هو


MohammadHu435416

لان الchild اسم مفرد


ola670390

الله برنامج جميل


Ahmed_Aboutaleb

The boy eats a tomato Why is it wrong ?


jojo365541

لماذا استخدم sبالجمله


yAKm8

لأن child مفرد بمعنى He


_.i0u

The child eats a tomato


bouchra396516

لماذا لم نقل an tomato و قلنا a tomato

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.