"الطفل يأكل حبة طماطم ."

الترجمة:The child eats a tomato.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


Ameera194105

لماذا استخدم s بالفعل eat وهي لم تسبق بHeاو sheاو it !

منذ 3 سنوات

kadi339952

لان child مفرد

منذ 3 سنوات

Sameh719048

لان The child بمعنى He

منذ سنة واحدة

elsanafere2018

لان الطفل مفرد

منذ شهر واحد

ola670390

الله برنامج جميل

منذ سنتين

RadwaMohammad

the baby eats a tomato لماذا جملتي خاطئة

منذ 3 سنوات

anwark
anwark

baby معناها رضيغ اما child معناها طفل

منذ 3 سنوات

jojo365541

لماذا استخدم sبالجمله

منذ 3 سنوات

yAKm8

لأن child مفرد بمعنى He

منذ 7 أشهر

hussainalasmawi

The kid eats a piece of tomato ايضا جملتي صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

حبة/ثمرة طماطم = a tomato أما piece فتعني "قطعة". :)

منذ 4 سنوات

lcIb5

زبب

منذ سنتين

palla222566

gool hhhhhh tomatooo

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.