1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطفل يأكل حبة طماطم ."

"الطفل يأكل حبة طماطم ."

الترجمة:The child eats a tomato.

January 17, 2015

11 تعليقًا


Ameera194105

لماذا استخدم s بالفعل eat وهي لم تسبق بHeاو sheاو it !


kadi339952

لان child مفرد


Sameh719048

لان The child بمعنى He


elsanafere2018

لان الطفل مفرد


AliaaAshra6

لا child مفرد بمعني هو


ola670390

الله برنامج جميل


RadwaMohammad

the baby eats a tomato لماذا جملتي خاطئة


anwark

baby معناها رضيغ اما child معناها طفل


jojo365541

لماذا استخدم sبالجمله


yAKm8

لأن child مفرد بمعنى He


sMgX477199

The child eats a tomato

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.